قبل دخول رمضان.. أسعار البانيه في الأسواق اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023

قبل دخول رمضان، يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار البانيه في الأسواق وباقي اللحوم البيضاء والحمراء، لتخزين كميات من البروتين للشهر المبارك.

سعر البانيه في الأسواق اليوم الثلاثاء

سجلت أسعار البانيه في الأسواق اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية، رغم ارتفاع الدواجن بنحو 3 جنيهات خلال تعاملات أمس الاثنين، ليصل سعر الكيلو إلى 74 جنيها بالمزرعة.

سعر البانيه في المحلات اليوم الثلاثاء

بدأ سعر البانيه في المحلات التجارية بالأسواق المصرية، من مستوى 170 جنيهًا للكيلو الواحد، خلال تعاملات منتصف الأسبوع، مع توافر المنتج بكافة المحلات وانخفاض الطلب على شراءه.

سعر البانيه في الأسواق اليوم الثلاثاء سعر البانيه في الأسواق اليوم الثلاثاء

أسعار البانيه اليوم

تصل أسعار البانيه اليوم، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، إلى مستوى 180 جنيهًا في بعض مناطق القاهرة، مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك.

سعر كيلو البانيه اليوم في الأسواق

رغم صعود سعر الدواجن البيضاء والبلدي في الأسواق خلال الأيام الماضية، سجل سعر كيلو البانيه خلال تعاملات منتصف الأسبوع استقرارا بالأسواق، مع ثبات الكبد والقوانص عند 75 جنيها، و80 جنيها لكيلو الوراك.

سعر البانيه اليوم سعر البانيه اليوم

كما سجلت أسعار الفراخ البلدي، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، في المزارع العاملة بمصر، استقرارا عند 104 جنيهات للكيلو، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر يتراوح بين 109 وحتى 111 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر كفتة الفراخ نحو 115 جنيهًا للكيلو.

سعر كيلو الفراخ المجمدة البرازيلي

بلغ سعر كيلو الفراخ المجمدة البرازيلي، اليوم الثلاثاء، من مستوى 70 جنيها في المنافذ الحكومية والأسواق المحلية، مع ثبات أسعار الكبد والقوانص البلدي عند مستوى 75 جنيها.

سعر البانيه اليوم الأحد 26 فبراير 2023 بعد تراجع أسعار الفراخ

سعر البانيه اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 في الأسواق بعد تراجع الكيلو 50 جنيها