قبل زوجته.. أزمات تامر عاشور على صفيح ساخن

مر المطرب تامر عاشور خلال مسريته الفنية بعدة أزمات مختلفة ومنها ما هو متعلق بالمنتجة سارة الطباخ ومريضة السرطان وآخرها أزمته مع وزوجته سمر أبو شقة التي انفصل عنها رسميا خلال الأيام القليلة الماضية.

موقع قناة صدى البلد يقدم لكم أزمات في حياة تامر عاشور بالسطور التالية:

أزمة تامر عاشور وسارة الطباخ

وقعت أزمة بين المطرب تامر عاشور والمنتجة سارة الطباخ، بعد تعاقده معها بفترة عام 2020 حيث اتهمها في شكوى رسمية بنقابة المهن الموسيقية بعدم التزامها بالعقد المبرم بينهما، وأنها لم تضيف له جديدا خلال الـ 6 أشهر الأولى من تعاقد شركتها معه، سواء في الإنتاج أو الدعاية وهو ما دفعه للتقدم لنقابة الموسيقيين بطلب لفسخ التعاقد معها.

أزمة تامر عاشور ومريضة السرطان

أثار الفنان تامر عاشور أزمة بسبب صورته مع مريضة السرطان، التي تعرض من خلالها لحملة هجوم طالته من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر تامر عاشور صورة له من احدى مرضى السرطان بمستشفي أيادي المستقبل لعلاج الأورام، ونشر صورته مع المريضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وظهر فيها وهو يداعب الطفلة ويعطيها برتقالة، قائلا لها: «لأ خدي إنتي أنا صايم يا فاطرة، بحبك».

ليعود بعد الانتقادات التي تعرض لها ليوضح رسالتها السابقة والمقصود منها، قائلا: أنا طول حياتي ومشواري عمري ما اتريقت على حد سليم علشان اتريق على مريض حاش لله، واللي أخد كلامي تريقه على مريض نفوسهم ضعيفة، وهما اللي مرضى بيفرقوا بين المريض والشخص الطبيعي، لو نزلت صورتي مع أي طفل اللي هو غير مُكلف بالصيام، وقولتله بأي طريقة متشربش مياه قدامي يا فاطر أو خد دي يا فاطر أنا صايم.. حد هيتكلم؟.. مستحيل علشان طفل طبيعي لكن المريض لا منهزرش معاه زي الطبيعي علشان هو مريض ونفضل نقوله مريض مريض مريض ونحسسه بمرضه من تعامولاتنا.

أزمة تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة

أثارت أزمة انفصال المطرب تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة، خلال الأيام الماضية حالة من الجدل، بعد الطلاق رسميا عقب زواج دام بينهما لمدة 6 سنوات أنجبا خلالها ابنتهما (أيام) التي تتواجد حاليا مع والدتها. حيث وقع خلاف سابق بين الاثنين استمر لفترة طويلة وصل بينهما للمحاكم.

وقضت محكمة أسرة الخليفة بقبول الدعوى المقامة من زوجته وإلزامه بدفع نفقة كل شهر لطفلته قدرها 6 آلاف جنيه، كما قضت المحكمة إلزامه في دعوى اخرى بدفع 3 آلاف جنيه نفقة زوجية، ولكن استأنف الفنان على هذا الحكم.

وأوضحت سمر أبو شقة من قبل أنها طلبت كثيرًا الطلاق من تامر وأنها متمسكة بقرارها، وعن سبب تمسكها بطلب الطلاق فقالت «النكران والخيانة». وكان تامر عاشور أعلن انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة عام 2018 ولكن بعد مرور شهر واحد فقط من زواجهما أثمر عن ابنة وحيدة تدعى (أيام). ليعود لبعضهما مرة أخرى، لينفصلا عن بعضهما في يونيو 2023.

سبب رفض تامر عاشور تقديم أغاني مهرجانات

تامر عاشور: مستحيل ابقى زي أحمد سعد وألبس حلق.. مش كل موضة تليق عليا

تامر عاشور يكشف رأيه في أنغام وحكيم وشيرين عبد الوهاب