قبل ساعات من العرض.. تفاصيل شخصية عصام عمر في مسلسل بطن الحوت

كشف الفنان عصام عمر تفاصيل شخصيته في مسلسل بطن الحوت، مع الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة، موضحًا أنه يقدم شخصية شاب من منطقة الأميرية.

يظهر عصام عمر ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت بشخصية بكر، هو شاب يتيم لا عائلة له إلا عائلة ضياء، الصديق المقرب والأخ الأكبر له.

عصام عمر مسلسل بطن الحوت

ضياء هو الذي احتضن بكر بعد خروجه من المؤسسة العقابية، ويظل الأخير ممتنًا لصديقه بسبب ذلك ووقوفه بجانبه في العمل والاهتمام به.

وكان قد كشف أبطال مسلسل بطن الحوت مفاجآت العمل قبل عرض الحلقة الأولى اليوم الأربعاء، الموافق له 22 نوفمبر 2023.

مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت

أبطال مسلسل بطن الحوت

قالت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن مشاركتها في مسلسل بطن الحوت: «حدوتة المسلسل مختلفة عن سائد الأعمال الدرامية، تتوالى فيها الأحداث بإيقاع سريع ومشوق».

وتابعت في بيان صحفي: «أقدم دور ورد هي شابة جدعة لكنها طماعة كما يقال بالمصري، كما أنها قوية وشغوفة بما تفعل، وتؤمن بأنها قادرة على القيام بأي شيء ومواجهة مختلف الظروف، ونكتشف في سياق القصة أنها رومانسية وعاطفية، لكنها وضعت هذه المشاعر جانباً لتتمكن من إثبات نفسها كأنثى».

واستكملت الفنانة أسماء أبو اليزيد: «هذه الفتاة ولدت فوجدت والدها يعمل في مجال معين، وكان زواجها صفقة وليس وليد قصة حب، ولم يكن لديها رفاهية اختيار شريك حياتها، كما أن قلبها لم يدق لشقيق طليقها لكنها وجدت فيه الحنان المفقود عند والدها وطليقها، وحينما طلب منها الزواج به، كانت المرة الأولى بالنسبة لها التي كانت مرغمة فيها على أمر تقبلته ورضيت به».

وقالت أيضًا عن مسلسل بطن الحوت: «مواقع التصوير الجبارة التي اختارها المخرج وفريق العمل ستجعل المنتج الذي سيصل إلى الجمهور ثريًا بصريًا وحقيقيًا وجديدًا، وهذه إحدى ميزات المسلسل، وأنا أعرف جانبًا من الصعوبات التي واجهت المخرج في العثور على هذه المواقع، وتيسير وصولنا إليها كممثلين لنتمكن من التصوير فيها، وأتمنى أن يكون ذلك جزءا من عوامل النجاح».

بينما قال الفنان محمد فراج عن مسلسل بطن الحوت: «شعار الحكاية الأساسي هو صراع أخوين، بنكهة مصرية خالصة في عمل درامي صعب الكتابة والتنفيذ».

وأضاف: «يطرح العمل قصة حقيقية عن الصراع بين الجماعات السلفية وتجار المخدرات والبني آدمين الذين يعيشون تحت خط الفقر في البلد، والعلاقات التي تجمع أبطال الحدوتة.. وأقدم في المسلسل شخصية ضياء العمري، وهو شقيق هلال العمري وهو الفنان باسم سمرة، والابن الأصغر لأفراح وهي الفنانة سماح أنور».

عصام عمر مسلسل بطن الحوت عصام عمر مسلسل بطن الحوت