قبل ساعات من جلسة استماع كهربا.. مفاجأة لجماهير الأهلي والزمالك

تعقد لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، غدًا الخميس، جلسة استماع لـ محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بخصوص أزمة الغرامة المالية المستحقة عليه لنادي الزمالك، في قضية انتقال لنادي أفيس البرتغالي.

قدم الزمالك مؤخرًا شكوى جديدة لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بسبب عدم التزام كهربا بدفع الغرانة المستحقة للنادي والبالغة 2 مليون و 370 ألف دولار، مطالبًا بإيقاف اللاعب إذا لم يمتثل بسداد الغرامة.

من جانبه أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، أن هناك أخبارا جيدة ستظهر غدا الخميس بشأن غرامة محمود كهربا لنادي الزمالك.

محمود كهربا محمود كهربا

وزف أشرف عبد العزيز بشرى سارة وطمأنينة لجمهور الأهلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، بشأن ملف اللاعب محمود كهربا وتغريمة لنادي الزمالك، معلقا: «مطلوب من كهربا 2 مليون دولار و370 ألفا، بما يساوي 73 مليون جنيه مصري».

قال أشرف عبد العزي:«نحن جاهزون لأي مفاجآت والقول الفصل في القضية غدًا، فقد يتم التأجيل أو دفع الغرامة للزمالك، والقضية منذ شهر يناير وفقا للوائح القانونية المعتبرة، وتعرضت للسباب والشتائم بسبب جملة «قابلوني في شهر أغسطس.. وكانت الجملة في شهر بناير».

محمود كهربا محمود كهربا

أضاف:« الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا ولن يدفع دولارا واحدا في غرامة الزمالك، وسبب عدم دفع المبلغ الفترة الماضية أنه لم يكن يمتلك هذا الرقم في الماضي، والآن أصبح قادرا لأنه وصف بـ صفقة القرن وأصبح من نجوم الشباك في إفريقيا».

تابع:« متواصل دائما مع المحامي علي التونسي بشأن القضية، وجلسة غدا ستكون استماع بين الأطراف سواء كانت عن طريق الإيميلات أو برنامج زوم، وموعدها نهاية الغد الخميس، وبقول لجمهور الأهلي متقلقوش».

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

ويطالب محمود كهربا بتقسيط مبلغ الغرامة على مواعيد طويلة الأجل، حيث أنه ظل بعيدًا عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة، قبل أن يعود للتألق مجددًا مع المارد الأحمر، وبالتلي تحسن أموره المالية.

الأمر ذاته لقى صدى وقبول لدى الإعلامي أحمد شوبير الذي طالب في ترصحات إذاعية أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالزمالك، بقبول فكرة تقسيط غرامة محمود كهربا، من أجل الصالح العام.

محمود عبد المنعم كهربا محمود عبد المنعم كهربا

ويترقب جمهور القطبين ما ستسفر عنه جلسة الغد، حيث يمني جمهور الزمالك النفس بسداد كهربا للغرامة من أجل المساهمة في حل مشاكل النادي الأخيرة المتعلقة بإيقاف القيد، وهو ما تأمله جماهير الأهلي بأن يكون لاعبهم حر طليق غير مهدد بإيقاف مجددًا.

بينما سيكون سيناريو الإيقاف مجددًا سارًا لجمهور الزمالك وعلى النقيض جمهور الأهلي، وسيظل كهربا حال إيقافه ملزمًا بسداد الغرامة مع تراكم الفوائد عليه.