قبل عرضها.. محمد صبحي يكشف لـ صدى البلد تفاصيل مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

يستعد النجم محمد صبحي لتقديم مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم «عيلة اتعمل لها بلوك»، والمقرر افتتاح عرضها في مسرحه بمدينة سنبل يوم 15 ديسمبر المقبل.

محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة

أعلن الفنان محمد صبحي أن الرقابة على المصنفات الفنية، أجازت عرض مسرحيته الجديدة وهي مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، عقب مشاهدتها على مسرحه فيس مدينة سنبل.

قال الفنان محمد صبحي في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إن مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، تدور حول أسرة تعيش في عام 1927 وتمتد طوالي عصر السادات ومبارك حتى عام 2127 في المستقبل».

وأشار إلى قصة مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، تدور خلال 200 عام، وتبين تغير الأجيال بين الماضي والحاضر والتواصل داخل العائلة الواحدة كيف اختلف طوال هذه السنوات من أكبر فرد لأصغرهم.

مسرحية محمد صبحي عيلة اتعمل لها بلوك مسرحية محمد صبحي عيلة اتعمل لها بلوك

مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك لـ محمد صبحي

وفيما يخص موعد افتتاح مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك للفنان محمد صبحي، مقرر لها يوم 15 ديسمبر الجاري وهو الافتتاح الرسمي الجماهيري للمسرحية الجديدة.

يشار إلى أن مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، تنتمي لنوعية المسرحيات الكوميدية الاستعراضية الغنائية، ويشارك النجم محمد صبحي في بطولتها، كلًا من وفاء صادق، وفرقة استوديو الممثل ومنهم محمد يوسف، كمال عطية، محمد سعيد، ورحاب حسين، مصطفى يوسف، ليلى فوزي، ومحمود أبو هيبة، وداليا حسن، وآخرين.

مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك من تأليف مصطفى شهيب، ورؤية وإخراج محمد صبحي، بينما الموسيقى والألحان لـ شريف حمدان.

الرقابة تجيز مسرحية محمد صبحي «عيلة اتعمل لها بلوك».. افتتاحها بهذا الموعد

تكريم محمد صبحي وسوسن بدر تتسلم جائزة أمينة رزق في المهرجان القومي للمسرح