قبل عرضه بالسينمات.. سيد رجب لـ صدى البلد: راهنت نفسي بفيلم «19 ب» وهذا أصعب مشهد

ينتظر النجم سيد رجب طرح فيلم «19 ب» في السينمات قريبًا وذلك بعد رحلته في المهرجانات الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية والسويد والمغرب وغيرها من الدول.

سيد رجب فيلم 19 ب

ويأتي عرض فيلم «19 ب» لـ سيد رجب بعد فوزه بثلاث جوائز من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية، حيث حصد العمل جائزة المسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة وجائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبرسي)، وجائزة أفضل فيلم عربي، وجائزة هنري بركات لأفضل إسهام فني وحصل عليها مدير التصوير مصطفى الكاشف.

أعرب النجم سيد رجب عن سعادته الكبيرة بعرض الفيلم في السينمات قريبًا وجولة العمل عالميًا، وقال إنه أحب شخصية حارس العقار التي يقدمها منذ قراءة المعالجة الأولى للفيلم.

فيلم 19 ب  فيلم 19 ب

أصعب مشاهد سيد رجب

وقال في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، عن أصعب مشهد صوره ضمن أحداث فيلم 19 ب هو مشهد الشجرة، حيث بذلوا به مجهودًا كبيرًا مع المخرج أحمد عبدالله، مضيفًا: «صورناه مرة واحدة واحدة دون بروفات».

وأشار إلى أن فكرة فيلم يوم 19 هي ما حمسته للمشاركة في العمل، وكيف يظهر الفيلم حياتين يعيشهما حارس العقار، داخل البيت مع حيواناته بجانب الوحدة والخوف من الشارع والعالم الخارجي، واختتم: «راهنت نفسي إني استطيع تقديم المشاعر الداخلية للشخصية».

سيد رجب فيلم 19 ب سيد رجب فيلم 19 ب

سيد رجب فيلم 19 ب سيد رجب فيلم 19 ب

هكذا يظهر سيد رجب على بوستر فيلم 19 ب تزامنًا مع رحلته في المهرجانات الدولية

سيد رجب يكشف البوستر الرسمي لفيلم 19 ب.. قريبا بالسينمات

سيد رجب ينشر صور من كواليس صلاة العيد في مسلسل رمضان كريم 2

ملخص مسلسل رمضان كريم الحلقة 18 .. سيد رجب ينقذ زوجة كريم عفيفي

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 12 .. معاناة سيد رجب من الضغط والسكر ويدخل التيك توك