قبل عرضه.. مصطفى شعبان يتصدر جوجل بمسلسل «المعلم» في رمضان 2024

تفصلنا أيام قليلة عن بداية شهر رمضان الكريم، والذي أصبح خلال السنوات الماضية واحدًا من أهم مواسم الدراما التي يتنافس خلاله الكثير من شركات الإنتاج بطرح مسلسلات جديدة لأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي.

ومع طرح الكثير من شركات الإنتاج لبروموهات الدعائية لأعمالهم الدرامية التي تنافس في موسم رمضان 2024، بدأ الجمهور يبحث عن مسلسلات نجومهم المفضلين.

وتصدر مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، الكلمات الأكثر بحثًا على موقع جوجل؛ نظرًا لإقبال جمهوره بالبحث عن تفاصيل وموعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له خلال شهر رمضان المبارك.

وتداول مؤخرًا على صفحات السوشيال ميديا صورًا من كواليس تصوير مسلسل «المعلم»، من أجل تشويق الجمهور لرؤية المسلسل، وظهر مصطفى شعبان مع سهر الصايغ وطفل صغير يجسّد دور ابنهما ويتجولون على كوبري قصر النيل بمنطقة وسط البلد، ضمن أحداث العمل.

تفاصيل مسلسل المعلم

ويجسّد مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل «المعلم»، شخصية تاجر سمك، ويقع في العديد من الأزمات والتحديات من جانب تجار شادر السمك، ويسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له بخسائر مالية في تجارته وسجنه ظلمًا وسرقة أموال أسرته.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنانة سهر الصايغ، الفنانة هاجر أحمد، الفنانة انتصار، والفنان أحمد عبدالله محمود، والفنان منذر ريحانة، الفنان القدير أحمد بدير، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، الفنانة القديرة سلوى خطاب، والفنان القدير حجاج عبد العظيم، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.