قبل قرار الفيدرالي.. الأسواق العالمية تشهد تقلبات حادة

شهدت التداولات في الأسواق العالمية اليوم الأربعاء تراجعا واضحًا وسط ترقب لقرار الفيدرالي والذي من المتوقع أن يرفع أسعار الفائدة بقيمة 25 نقطة أساس للحد من التضخم.

وشهد أغلب أسواق الأسهم العالمية تراجعًا بشكل كبير، وسط حذر لقرار الفيدرالي الأمريكي، والتي سيكون لها تأثير كبير على تداولات أسواق الأسهم.

تراجع المؤشرات العالمية

تراجعت مؤشرات الأسهم الألمانية والفرنسية خلال التداولات اليوم ، في حين شهدت مؤشرات الأسهم البريطانية استقرارا، مع تداولها قرب مستوى الإغلاق، كما تراجعت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية خلال التعاملات، بينما أغلقت مؤشرات الأسهم اليابانية والصينية على ارتفاع.

الأسواق العالمية الأسواق العالمية

تراجع مؤشر الدولار

تراجع مؤشر الدولار الأمريكي خلال التعاملات اليوم، ليتعرض لعمليات بيعية مع انتظار قرار الفيدرالي الأمريكي، والتي من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على تداولات الدولار، كما تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية ليتسبب في مزيد الضغوط الهبوطية على الدولار الأمريكي.

تراجع الذهب العالمي

تراجع الذهب اليوم هامشيا خلال التعاملات، حيث خسرت أوقية العقود الفورية للمعدن الأصفر بنحو 4.04 دولار لتسجل 1929 دولار، كما خسرت العقود الآجلة للذهب بنحو 5.20 دولار لتسجل الأوقية نحو 1940 دولارا.

سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء مقابل الجنيه

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم في البنوك