قبل مسلسل حدث بالفعل.. أمراض نفسية عانت منها غادة عبد الرازق في الدراما

تقدم الفنانة غادة عبد الرازق شخصية مريضة نفسية للمرة الخامسة، من خلال مسلسل حدث بالفعل بحكاية تحت الحزام، بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية بأدوار «السايكو psycho».

تميزت الفنانة غادة عبد الرازق منذ حوالي 10 سنوات بشخصية المريضة نفسية أو (السايكو)، منذ مسلسل حكاية حياة الذي تم عرضه عام 2013.

أدوار غادة عبد الرازق السايكو

مسلسل حدث بالفعل أحدث أعمال الفنانة غادة عبد الرازق يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتقدم خلاله شخصية طبيبة نفسية ولكنها تخاف من فقدان ابنها لتخطف زوجته قبل يوم الزفاف.

مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

ظهرت الفنانة في مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام بشخصية والدة خالد أنور، وتختطف خطيبه قبل يوم الزفاف وهي الفنانة سلمى أبو ضيف، بسبب خوفها من فقدان ابنها وسفره معها وحرمانه منها.

حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدوتة مرة

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل حدوتة مرة الذي قدمته عام 2019، وهي تعاني أزمة الانفصام العاطفي، بسبب تعرضها للطفولة القاسية، مما جعلها أصبحت ذات قلب قاسي حتى باعت أولادها.

غادة عبد الرازق مسلسل حدوتة مرة غادة عبد الرازق مسلسل حدوتة مرة

مسلسل ضد مجهول

ويشار إلى أنه في مسلسل ضد مجهول، ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق تعاني من وهم كابجراس، وهو مرض نفسي يعيش به الشخص حياة طبيعية، ولكن يعيش وكأنه مع بعض الأشخاص غير الحقيقيين بسبب صدمة أو مشكلة صحية متعلقة بالدماغ.

غادة عبد الرازق مسلسل ضد مجهول غادة عبد الرازق مسلسل ضد مجهول

مسلسل الكابوس

وظهرت تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة في عام 2015، ضمن أحداث مسلسل الكابوس، وهذا المرض يُصاب به الشخص في حدث معين، ويتأثر به طوال حياته.

غادة عبد الرازق مسلسل الكابوس غادة عبد الرازق مسلسل الكابوس

مسلسل حكاية حياة

ومن أبرز الأعمال وأول ما قدمت به غادة عبد الرازق الدراما النفسية عام 2013، حيث ظهرت بشخصية امرأة مريضة بانفصام الشخصية (الشيزوفرينيا) تقتل والدتها ثم يتم نقلها إلى مستشفى للأمراض العقلية، وتقنع طبيبها بوجود مؤامرة مدبرة ضدها، فيساعدها على الخروج.

غادة عبد الرازق مسلسل حكاية حياة غادة عبد الرازق مسلسل حكاية حياة