قبل مشاجرته مع آيتن عامر.. هذا ما قالته وفاء عامر عن طليق شقيقتها

وقعت مشاجرة بين الفنانة آيتن عامر وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب، داخل كمبوند بالشيخ زايد،وتم على اثرها استدعاء الشرطة وتحرير محضر رسمي بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفاء عامر تعلق على انفصال ايتن عامر وطليقها

وكانت وفاء عامر، قالت في تصريحات تليفزيونية، تعليقا على انفصال شقيقتها آيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب:  محمد حبيبي و كنت رافضه الانفصال، ولكن كل شيء نصيب، وربنا يسعده، وهو شخص كويس.

ايتن عامر تتهم طليقها بالضرب والسب

واتهمت الفنانة ايتن عامر، طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم في محضر رسمي، حررته شرطة النجدة بناء على استغاثة الفنانة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة من «سمر.م»، وشهرتها آيتن عامر، 35 سنة، ومقيمة بفيلا في كمبوند شهير في الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عزالعرب، ٤١ سنة، مدير تصوير سينمائي، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدي عليها بالسب والشتم، والتعدي على والدتها، 71 سنة، وقيامه بأخذ طفليها “آيتن محمد” 7 سنوات، “يوسف محمد” 6 سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

ايتن عامر وطليقها ايتن عامر وطليقها

أيتن عامر تحذر من مشاهدة مسلسل لعبة الحبار : «خطر على الأولاد»

وفاء عامر عن أزمة شقيقتها مع ريهام حجاج: الاتنين مظلومين

بنحاول يا أختي.. وصلة ضحك بين ياسمين صبري وأيتن عامر على السوشيال