قبل مشاركتها في رمضان 2023 .. سهير رمزي تكشف رأيها في الأعمال الفنية حاليا

تحدثت الفنانة سهير رمزي عن رأيها في الأعمال الفنية سواء بالسينما أو الدرما التي تُعرض في الفترة الحالية، موضحة أن الجمهور يحتاج لتقديم أعمال اجتماعية محلية.

تصريحات سهير رمزي

وقالت أيضًا الفنانة سهير رمزي في تصريحات تلفزيونية لها: «الجمهور يحتاج أعمال تناقش قضايا وأزمات خاصة بالمجتمع المصري المحلي، نحن نحتاج لتقديم أعمال اجتماعية محلية من مجتمعنا».

وتابعت الفنانة سهير رمزي التي تنافس ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل ليل أم البنات، قائلة: «مش أعمال أجنبية ونمصرها، إحنا عندنا أفكار وأعمال كتير ممكن نقدمها وتنجح».

سهير رمزي مسلسل ليل أم البنات

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل ليل أم البنات بطولة الفنانة سهير رمزي ، والذي تعود به للمنافسة ضمن السباق الرمضاني بعد غياب سنوات طويلة.

تتوسط سهير رمزي في بوستر مسلسل ليل أم البنات ضمن مسلسلات رمضان 2023، 22 نجمًا من أبطال العمل، والإخراج لـ عبد العزيز حشاد.

وظهر على بوستر مسلسل ليل أم البنات بجانب سهير رمزي، كلًا من هاجر الشرنوبي، ومحمد مهران، وحنان يوسف، وفريال يوسف، وأيمن عزب، وياسر علي ماهر، ومنة عرفة، وهايدي رفعت، وديانا هشام، ومحمد أحمد ماهر، وياسمين جمال، وحنان سليمان، وحسن عيد، ولاء سلام، إكرامي هجرس، محمد طارق.

مسلسل ليل أم البنات

تظهر الفنانة سهير رمزي في بوستر مسلسل ليل أم البنات، بشخصية أم صعيدية تحاول تربية بناتها الخمسة بمفردها، وتحاول مقاومة كل الظروف الصعبة التي تواجهها.

سهير رمزي تتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بسبب مسلسل ليل أم البنات المقرر أن تنافس به ضمن مسلسلات رمضان 2023.

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

سهير رمزي

رمضان 2023 .. سهير رمزي تتوسط 22 نجما على بوستر مسلسل ليل أم البنات

سهير رمزي معلمة قوية في برومو مسلسل أم البنات برمضان 2023

سهير رمزي تستعيد ذكرياتها مع الشيخ الشعراوي : ده حبيب القلب وكان عاملنا يوم نتغدى عنده في السيدة نفيسة

سهير رمزي: لن أحذف مشاهدي الجريئة والساخنة.. والقبلات كانت في سياق الدراما

سهير رمزي تستعيد ذكرياتها مع الشيخ الشعراوي : ده حبيب القلب وكان عاملنا يوم نتغدى عنده في السيدة نفيسة