قبل مواجهة بالميراس.. نتائج الأهلي أمام الأندية البرازيلية بمونديال الأندية

ضرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، موعدا مع نظيره بالميراس البرازيلي، بعد غد الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وجاءت نتائج الأهلي مع الأندية البرايزيلي بالبطولة، على النحو التالي:

الأهلي- انترناسيونال  1/2 نصف نهائي 2006

الأهلي- كورينثيانز 0/1 نصف نهائي 2012

المشاركة الثانية.. الإنجاز الكبير

الأهلي لم ينتظر طويلًا ليسجل ثاني مشاركاته في كأس العالم للأندية، والتي أقيمت عام 2006، وحقق وقتها إنجازًا تاريخيًا، ليصبح المشاركة الأفضل على الإطلاق في تاريخه عندما عاد من طوكيو بالميدالية البرونزية، بعدما فاز على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثنائية نظيفة، ثم واجه إنتر ناسيونال البرازيلي، في نصف النهائي، ولكنه خسر بصعوبة بهدفين مقابل هدف، ليلعب على المركز الثالث والرابع، واستطاع أن يفوز وقتها على منافس صعب وعنيد وهو كلوب أمريكا المكسيكي، بهدفين مقابل هدف، ليحصد المركز الثالث.

الأهلي - مونديال الأندية

الأهلي يتألق من جديد

ظهر الأهلي في كأس العالم للأندية مجددًا عام 2012، بعد 4 سنوات غياب عن البطولة، واستطاع أن يحقق ظهورًا مشرفًا بالبطولة التي أقيمت في اليابان وقتها، عندما فاز على سانفريس هيروشيما صاحب الأرض، بهدفين مقابل هدف، ثم صعد إلى نصف النهائي، ليواجه العملاق البرازيلي كورينثيانز البرازيلي، وخسر أمامه بهدف نظيف، ليلعب الأحمر على المركزين الثالث والرابع، أمام مونتيري المكسيكي، ولكنه تلقى هزيمة صعبة، ليكتفي بالمركز الرابع بالبطولة، كثاني أفضل مشاركة له.

الأهلي - مونديال الأندية

خبر سار للأهلي

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس، إذاعة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، بالإضافة إلى مباراة بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، في نهائي البطولة عبر القناة المفتوحة.

ويأتي ذلك من أجل منح الفرصة لمتابعي البطولة الغير مشتركين في القنوات المشفرة لمتابعة المباراتين الحاسمتين بمونديال الأندية، بعد تحدد الأطراف الأربعة لمباراتي الثالث والرابع والنهائي.

وكان الأهلي خسر ليلة أمس من بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون مقابل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليلعب على المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس المكسيكي.

وصعد تيجريس المكسيكي، إلى نهائي البطولة لملاقاة بايرن ميونخ، بعد فوزه على بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي البطولة، بهدف دون مقابل.

مونديال الأندية | تعرف على برنامج الأهلي اليوم

مونديال الأندية | مسحة طبية لبعثة الأهلي غدًا