قبل مواجهة ريال مدريد.. رامي ربيعة يواسي زوجته في وفاة والدها

حرص رامي ربيعة، لاعب الأهلي، على مواساة زوجته نادين ماجد في وفاة والدها، وذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلي المرتقبة ضد ريال مدريد في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

ونعت نادين ماجد، زوجة رامي ربيعة، والدها عبر حسابها الشخصي على موقع 'انستجرام' قائلةً: 'والَّذينَ إذا أصابتْهم مصيبةٌ قالُوا إنَّا للهِ وإنَّا إليهِ راجعونَ، يا أيتهَا النَّفسُ المطمئنةُ ارجعي إلى ربِّكِ راضيةً مرضيةً فادخلي في عبادي وادخلي جنَّتي'، توفى إلى رحمة الله تعالى والدي وسندي وضهري وحبيبي ماجد أحمد فؤاد'.

وعلّق رامي ربيعة على منشورها قائلًا: 'البقاء لله أحن وأطيب قلب، ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة، كان نفسي أكون جنبك، ربنا يصبرك ويثبته عند السؤال>> إن لله وإن إليه راجعون'.

بعثة الأهلي تعزي رامي ربيعة

وقدمت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بواجب التعزية والمواساة لرامي ربيعة، لاعب الفريق في وفاة المغفور له والد زوجته والذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء إثر حادث أليم.

وحرص لاعبو  الأهلي والجهاز الفني على تقديم واجب التعزية لرامي ربيعه الذي تلقى الخبر أمس أثناء تواجده بمعسكر الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله.

الإصابات تتوالي على ريال مدريد .. أسينسيو يغيب عن مباراة الأهلي

كيف تناولت الصحافة الإسبانية موقعة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية؟

محمود الخطيب يكشف وجه الشبه بين جماهير الأهلي وريال مدريد