قبل مواجهة ليفربول.. رونالدو «متحديًا » : سأسكت الجميع

أكد الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه سيغلق أفواه منتقديه، خلال الفترة المقبلة.

وقال الدون في تصريحات صحفية :' الأشخاص الذين لا يريدون رؤية ما أقوم به؟ إنهم لا يحبونني، لكن كي أكون صريحا أنا في عامي الـ36 وأفوز بكل شيء، فهل سأقلق بشأن الأشخاص الذين يقولون أشياء سيئة عني، أنام جيدا في الليل. أذهب إلى سريري وضميري في حالة جيدة جدا، واستمر في القيام بذلك لأنني ما زلت أغلق الأفواه وأفوز بالألقاب'.

وأكمل:' الدور الدفاعي جزء من وظيفتي، وأعرف متى يحتاج الفريق إلى مساعدتي دفاعيا. لكن دوري في النادي يتعلق بتحقيق الانتصارات ومساعدة الفريق على الفوز وتسجيل الأهداف، النقد دائما جزء من العمل. لست قلقا بشأن ذلك. وأرى أنه من الجيد أن أكون صريحا. إذا كانوا قلقين علي أو تحدثوا عني، فذلك لأنهم يعرفون أن إمكاناتي وقيمتي في كرة القدم لا تزال كما هي، وسأسكت الجميع بالفترة القادمة'.

وواصل:' الفكرة الرئيسية أنني ما زلت سعيدا وأستمتع بكرة القدم. لا يهم عدد الأمور التي فزت بها في مسيرتي. لقد فزت بكل شيء لكنني ما زلت متحمسا، أنا في فصل جديد من حياتي، حتى مع وصولي إلى هذا العمر. إن محاولة الفوز وراء وجودي هنا، وأعتقد أن مانشستر يحتاج أن تكون في هذا المستوى، وأن تفكر في تحقيق إنجازات كبيرة، لذا أنا هنا من أجل المساعدة'.

ويلتقي مانشستر يونايتد، مع نظيره ليفربول، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب: قدم محمد صلاح اليسرى أقوى من رونالدو.. وكريستيانو يمينه أفضل

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. صلاح يبحث فك عقدته أمام رونالدو