قبل ميرهان حسين.. فنانون عانوا من «شللية» الوسط الفني

فتحت الفنانة ميرهان حسين، الباب من جديد أمام الفنانين الذين أعلنوا اعتزالهم التمثيل بعد تعرضها للظلم وعدم التقدير لموهبتهم.

وقالت ميرهان: اجازه مفتوحة من السوشيال الميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين.. مش هكون موجوده لا عايزه حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجه واللي زمان انا عشته لغيري .. انا دلوقتي هاعيشه لنفسي.

اعتزال ميرهان حسين التمثيل

وتابعت: لا عايزه تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل .. اللي بيحبوني شكرا وكتر خيركم واللي مبيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما اقدر اواجه الحياة الظـllـمة دي تاني

وتعبت واشعر بعدم التقدير الشخصي ولموهبتي ولم أعتد البقاء في مكان ومع اشخاص لا تقدرني ..(لذلك انا أعتزل).

وأضافت ميرهان: بعد ما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كفنانة ممثله محترفه وحصلت على العديد من الورش التمثيلية ده غير اني املك صوت حلو وقادر على الغناء الذي اعشقه لكني تعبت ولم أعد اسعد بجمله انتي مظلومة.. لن اعرض موهبتي على من لا يراها او يقدرها ولا يحتاجها .. وسط مصـالـح وشـللية وموضه .. ومين اتجوز مين ومين مصاحب مين ... مش مين شاطر ومين موهوب!!

ويقدم موقع قناة صدى البلد أبرز الفنانين الذين عانوا من الشللية في التقرير التالي:

ميريهان حسين

هشام سليم

عانى الفنان الراحل هشام سليم من قصة الشللية قبل وفاته وخلال مشواره الفني، مشيرا إلى أنه لولا أفلام المقاولات والعلب ما كانت شهرته، لأنه لم يتلق أي مساعدة من أحد، موضحا أن الشللية في الوسط الفني ساهمت في تحجيمه.

هشام سليم

ميرنا وليد

عانت الفنانة ميرنا وليد من 'الشللية'، مؤكدة أن كثير من المخرجين يتعمدون اختيار فنان بعينه ليشارك فى أعمال فنية تصل لـ 10 مرات فى العام.

ميرنا وليد ميرنا وليد

عبدالرحمن أبو زهرة

عاني الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من الشللية، وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة، أنه لو لم يعمل في التمثيل ممكن أن يموت، مؤكدا ان الجيل الجديد من المخرجين يتعمدون إهماله ولم يطلبوا منه المشاركة في أي أعمال فنية يقومون بإخراجها.

عبد الرحمن أبو زهرة عبد الرحمن أبو زهرة

حسن يوسف

ويعد الفنان حسن يوسف من الفنانين الذين عانوا من الشلالية، مؤكدا في تصريحات تليفزيونية سابقة أن المحسوبية هي التي تسيطر على الوسط الفني وأصحاب هذه الشلة هم الذين يحصلون على الفرص الأوفر للعمل في أكثر من مسلسل.

حسن يوسف

ميرهان حسين تنشر صور لها بالحجاب من أمام الكعبة: «لبيك اللهم لبيك»

ميرهان حسين تطلب عريسًا: فتحتوا نفسي.. بعد زواج جينفر لوبيز وبن أفليك

ميرهان حسين تعلن اعتزال التمثيل: تعبت ومش عايزة حاجة من حد