قبل هاجر الشرنوبي.. 9 نجوم تعرضوا للسرقة في منازلهم

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي تعرضها للسرقة من قبل خادمتها التي تعمل بالمنزل، كما طلبت منها مبلغ مالي لتساعد ابنها بعد سرقة موتوسيكل منه، وبعدها بأيام تواصل معها ضابط وأبلغها أنها كانت تبيع حلق ذهب سرقته منها.

وتابعت هاجر الشرنوبي قائلة: «قالتلي ابني كان مأجر موتوسيكل واتسرق منه والراجل شراني وعاوز فلوس عاوز كام كذا، المهم كلمت الناس اللي كانت بتساعدهم كلهم في البيت ولمينا فلوس أقسم بالله مش معايا أساسا وروحتلها البيت، بس حسيت أنها تمام وبكامل صحتها هي بس متقلة في صوتها مش أكتر».

نجوم تعرضوا للسرقة

وتابعت: «المهم قلت دي حاجة لربنا وخلاص وحسبي الله ونعم الوكيل فيها لو كل ده فيلم، وسافرت بعدها بعشر أيام، لقيت ظابط بيكلمني وبيقولي أن الست دي ظبطوها».

هاجر الشرنوبي

واختتمت الفنانة هاجر الشرنوبي قائلة: «وهي بتبيع فرده الحلق بتاعتي ومع الضغط عليها اعترفت أنها سرقتني وأنها كانت بتمثل عليا أنها اتجلطت ما بين سين وجيم في التليفون.. قلت للظابط بس أنا متنازله ومش هينفع تتسجن عشان هي عندها أولاد صغيرين العفو عند المقدرة وبنتها الصغيرة كانت بتيجي معاها وأنا كنت متعلقة بيها عاطفيًا جدًا».

هاجر الشرنوبي

إلهام شاهين

وسبق هاجر الشرنوبي عدد من النجوم منهم، الفنانة إلهام شاهين، التي حاول لص اقتحام فيلتها، وتم القبض عليه أثناء محاولته التسلق.

منة فضالي

ومن جانبها، الفنانة منة فضالي تعرضت لسرقة شقتها في 6 أكتوبر، وكشفت أنها فوجئت بسرقة شقتها عقب استيقاظها.

منة فضالي منة فضالي

سيد رجب

تعرضت فيلا الفنان سيد رجب في منطقة البدرشين للسرقة، حيث تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغ بسرقة الفيلا، ووقتها تمكن المتهم من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها واعترف بارتكاب الواقعة.

لقاء الخميسي

ومن جانبها، حررت الفنانة لقاء الخميسي من قبل في عام 2014، محضرًا في قسم الدقي تتهم خادمتها بسرقة 3 خواتم ألماس.

لقاء الخميسي

فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده أيضًا لسرقة منزلها في مصر القديمة، وتقدمت ببلاغ للنيابة تتهم خادمتها الفلبينية بسرقة عدد من المشغولات الذهبية والمجوهرات.

شيرين سيف النصر

وكانت قد حررت الفنانة شيرين سيف النصر محضر بحادث سرقة، وتبين أن صديقتها سرقت جزء من مجوهراتها وعثرت أجهزة الأمن على عدد من المشغولات الذهبية لدى أحد الصاغة وأقر بأن صديقتها كانت تبيع مجوهرات الفنانة.

شيرين سيف النصر

نادية الجندي

كما تعرضت فيلا الفنانة نادية الجندي في منطقة كرداسة عام 2021 لسرقة مشغولاتها الذهبية، من قبل الخادمة.

غادة عبدالرازق

وتعرضت أيضًا الفنانة غادة عبدالرازق لسرقة مجوهراتها الثمينة، وبعض الخواتم الماسية، وذلك على يد مديرة أعمالها.

غادة عبدالرازق غادة عبدالرازق

ماجدة زكي

ومن جانبها، الفنانة ماجدة زكي تعرضت لسرقة ملابسها، من داخل شقتها على يد خادمتها.