قبل وفاتها.. آخر رسالة من لبنى محمود لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي

رحلت عن عالمنا مساء اليوم الأحد، الفنانة لبنى محمود، بعد صراع من المرض. حيث تشيع جنازتها غدًا الإثنين من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، ودفنها بمقابر العائلة.

ووجهت الفنانة لبني محمود، رسالة مؤثرة لنقيب الممثلين أشرف زكي، قبل وفاته، بسبب دعمه لها خلال فترة مرضها التي كانت تمر بها طوال الأايام الماضية.

لبني محمود قالت في رسالتها لأشرف زكي خلال حوارها مع الإعلامية نشوي مصطفي ببرنامج بنت البلد والمذاع عبر قناة صدى البلد: أشرف زكي قدم لي كل الدعم ووقف جنبي في مرضي.

مكان عزاء الفنانة لبنى محمود

كشف مصدر مقرب من الفنانة لبنى محمود، عن مكان عزاء الفنانة لبنى محمود التي رحلت عن عالمنا مساء اليوم الاحد، بعد صراع  مع المرض.

وقال المصدر في تصريحاته لموقع قناة صدى البلد، إن العزاء سيقام في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين  بعد غد الثلاثاء الموافق 21 مارس.

وفاة الفنانة لبنى محمود

ورحلت عن عالمنا، الفنانة لبنى محمود، بعد صراع مع المرض، قبل قدوم شهر رمضان بأيام قليلة.

كما حددت أسرة الراحلة تشييع جنازتها غدًا الإثنين من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، ودفنها بمقابر العائلة.

يذكر أن لبني محمود تخرجت من المعهد العالي للباليه وكانت ضمن أول دفعة التحقت بفرقة باليه اوبرا القاهرة، ثم اتجهت للتمثيل فكانت بداية مسيرتها الفنية في عام 1985 حين شاركت في فيلم 'صاحب الإدارة بواب العمارة' مع المخرجة المصرية نادية سالم، ثُم توالت مُشاركاتها في الأعمال الفنية بعد ذلك وتنوعت ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونيّة.

وفاة الفنانة لبنى محمود .. والجنازة من مسجد السيدة نفيسة غدا

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة لبنى محمود.. أزمة صحية

10 معلومات عن لبنى محمود بعد وفاتها.. موضوع عائلي آخر أعمالها