قبل 3 أيام.. غموض حول مصير حفل ترافيس سكوت في مصر

مازال الغموض يسيطر على حفل ترافيس سكوت في مصر والمقرر له يوم الجمعة المقبل 28 يوليو الجاري في منطقة الأهرامات.

مصير حفل ترافيس سكوت في مصر

ويأتي حفل ترافيس سكوت في مصر احتفالًا بألبومه الجديد «يوتوبيا»، ومن جانبها الجهة المنظمة مازالت تحاول دخول مكان الحفل لإنهاء التجهيزات والترتيبات بالتزامن مع انتشار صورة لترافيس أمام أحد الأهرامات بمواقع التواصل الاجتماعي.

لكن نفى محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة، صحة الصورة المتداولة للرابر الأمريكي ترافيس سكوت أمام الأهرامات.

ترافيس سكوت

حقيقة تواجد ترافيس سكوت في مصر

وقال عن حقيقة صورة ترافيس سكوت وتواجده في مصر: «الصورة غير حقيقية بالمرة»، لكنه رفض الإفصاح عن حقيقة وصوله القاهرة من عدمه، خاصةً ويتبقى على الحفل ثلاثة أيام فقط.

وتابع في تصريحات تلفزيونية أنه لا توجد تطورات جديدة، ومازالت الشركة المنظمة ممنوعة من دخول الأهرامات، مضيفًا: «نحتاج 10 أيام من أجل تجهيزات الحفل، ورغم أنه باقي على موعد الحفل 3 أيام فقط فأننا بحاجة إلى معجزة، إحنا واقفين في النص، مش عارفين نعمل إيه!».

واستكمل: «محتاجين حد يقولنا كملوا أو وقفوا، إحنا خايفين نوقف شغل ناخد الموافقة، أو نكمل شغل ومناخدش الموافقة، إحنا هنحترم القرار أي كان، إحنا للأسف مضطرين نفضل مكملين لحد ما حد يقولنا وقفوا»، لافتًا إلى أن خسائر الحفل حال إلغاؤه قد تصل إلى 300 مليون جنيه.

ألبوم ترافيس سكوت

ومن جانبه، ترافيس سكوت حمس الجمهور للألبوم الجديد، وكتب عبر تويتر: «يوتوبيا.. 28 يوليو.. أراكم في يوتوبيا»، دون إيضاح مصير حفله في الأهرامات لإطلاق الألبوم.

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إن النقابة ليس لديها علم حتى الآن بحصول الشركة على الموافقة الأمنية.

وأوضح أن الموافقة النهائية لإقامة الحفل مرهونة بالموافقة الأمنية، ووقتها لا نمانع إقامة الحفل، والشركة المنظمة هي من تُسأل على الموافقة، مضيفًا: «إذا حصلوا عليها كانوا سيعلنون ذلك».

ترافيس سكوت

حفل ترافيس سكوت  حفل ترافيس سكوت