قذيفة صاروخية ..أحمد ياسر ريان يضع بصمته الأولى بالدوري التركي بهدف عالمي.. فيديو

سجل النجم المصري الشاب، أحمد ياسر ريان المنضم حديثا إلى صفوف ألتاي سبور، هدفا في شباك ألانيا سبور، في المباراة التي حسمها فريقه بنتيجة 4-1، مساء اليوم السبت على ملعب “بهجيشهر أوكولاري” بالجولة الثانية من منافسات الدوري التركي.

وتغيب أحمد ياسر ريان، مُهاجم منتخب مصر، عن التشكيل الأساسي لفريقه التركي، وبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يحل بديلا في الدقيقة 81، وبعدها بأربعة دقائق فقط استطاع وضع بصمته سريعا بتسجيل أول أهدافه بالدوري التركي.

جاء تشكيل ألتاي سبور، كالتالي:

حراسة المرمى: ماتيوز ليه.

خط الدفاع: مراد أكسا، إبراهيم اوزوتورك، سيبرايل كارايل، محمد نادري.

خط الوسط: سيزار بيناريس، أندريه بيوغو بوكو، مارتن روديجيرز، خالي تيام.

خط الهجوم: لياندرو كابيل، داودا بامبا.

بهذا الفوز يتصدر ألتاي سبور جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 6 نقاط، فيما ظل ألانيا سبور في المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

https://twitter.com/TurkfootArb/status/1429184538681430018

أحمد ياسر يرحل للدوري التركي

أعلن نادي ألتاي سبور التركي، مساء الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميًا مع أحمد ياسر ريان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي التركي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو للظهور الأول للاعب أحمد ياسر ريان بقميص ألتاي سبور.

كان سيراميكا كليوباترا، أصدر بيانًا رسميًا، في وقت سابق أعلن خلاله موافقته على إعارة أحمد ياسر ريان، وجاء نص البيان كالتالي:

في إطار العلاقات الطيبة، وروح الود المتبادل بين ناديي سيراميكا كليوباترا، والأهلي، وافقت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بأحد الأندية التركية، بدءًا من الموسم الجديد.

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام،

جاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولًا، وإيمانًا منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا ثانيًا، بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلًا 15 هدفًا.

وأعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة.

أحمد ياسر ريان بديلًا ..التشكيل الرسمي لـ ألتاي سبور ضد ألانيا سبور بالدوري التركي

ألتاي سبور التركي يعلن التعاقد مع أحمد ياسر ريان من الأهلي