قرارات مرتضى منصور.. 9-1 نتيجة التصويت على مصير فيريرا وشكوى ضد كهربا واستمرار أمير

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماعًا طارئًا مع مجلس إدارة النادي، استمر لعدة ساعات، من أجل اتخاذ بعض القرارات الهامة التي تخص الفريق، بعد الخسارة من الأهلي، أمس السبت.

وتعرض الزمالك لهزيمة قاسية من الأهلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء السبت، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قرارات مرتضى منصور

واتخذ مرتضى منصور، عدة قرارات هامة خلال الاجتماع مع مجلس الإدارة، أبرزها حسم مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، بالإضافة إلى موقف أمير مرتضى منصور.

وقال منصور، خلال المؤتمر الصحفي، إنه سيتم إعلان موقف فيريرا عقب مباراة فاركو، حيث سيخوض الفريق تحت قيادته مباراة غزل المحلة ثم فيوتشر وأخيرًا فاركو، وبعدها سيعلن قراره بشأن استمرار المدرب.

مرتضى منصور

وأوضح أن القرار الخاص بفيريرا، كان بالتصويت بنسبة 9 أفراد من المجلس ضد فرد واحد، بينما تم رفض استقالة أمير مرتضى منصور بالإجماع من منصبه كمشرف على فريق الكرة.

كما أعلن مرتضى منصور، تقديم شكوى لرابطة أندية الدوري ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعدما بدر منه تجاه جماهير الزمالك خلال احتفالاته مع جماهير ناديه بالفوز على الزمالك في الدوري المصري بثلاثية نظيفة.

وطالب مرتضى منصور، محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، بقطع إعارة محمود علاء وعودته إلى الزمالك، رافضًا التعامل معه للاعتراض على قراره في بيع مروان عطية للأهلي، فضلًا عن قطع إعارة محمود شبانة مع سموحة ليعود إلى الزمالك أيضًا.

كما قرر رئيس الزمالك، التعاقد مع 3 صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.

مرتضى منصور: الزمالك خسر بسبب التحكيم وشغل سيد عبد الحفيظ

ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون العرب على الداخلية.. الزمالك يتراجع للمركز الخامس

مرتضى منصور