قرار جديد ضد عريس الدقهلية وثلاثة من أصدقائه

 

قررت نيابة منية النصر ، تجديد حبس عريس الدقهلية صاحب واقعة الخطف المزيفة بالمنصورة، و3 من أصدقائه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقررت نيابة مركز منية النصر، محافظة الدقهلية، في وقت سابق، حبس العريس المتهم في واقعة "الادعاء باختطاف عريس من أمام قاعة أفراح بمدينة منية النصر"، وثلاثة من أصدقائه المشاركين في الحادث، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل العروس واثنين من أشقائها بكفالة 10 آلاف جنيه لكل واحدة منهم.

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حقيقة مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله اختطاف أحد الأشخاص أثناء حفل زفافه بالدقهلية .

جاء في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله اختطاف أحد الأشخاص داخل سيارة أثناء حفل زفافه بالدقهلية.

وبالفحص تبين اتفاق القائم على النشر "العريس الظاهر بمقطع الفيديو" مع زوجته وشقيقتيه ، 3 أشخاص، بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه بشكل تمثيلي لتحقيق نسبة مشاهدات عالية والحصول على أرباح مادية.

و عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.