قرار جديد في محاكمة المتهمين بسرقة ميريهان حسين

 

تنظر محكمة مستأنف جنح المقطم ، جلسة 26 مارس المقبل، لنظر أولي جلسات استئناف حبس المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميريهان حسين.

حيث قضت محكمة جنح المقطم، والمنعقدة بزينهم، بحبس المتهم الأول سنة وحبس المتهم الثاني 6 أشهر وإحالة المتهم الثالث لمحكمة الأحداث، و قدم أحمد حمد المحامي الدفاع طعن على الحكم.

وكانت قد حرر والد الفنانة ميرهان حسين بلاغا بقسم شرطة المقطم؛ قال فيه بأنه اكتشف سرقة مشغولات ذهبية خاصة بابنته ميرهان حسين من داخل شقتها تحت التشطيب بأحد العقارات بمنطقة المقطم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتم إخطار اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة الذى كلف بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الشقة ملك للفنانة ميرهان حسين، ويعمل بهما عمال سيراميك، حيث تجرى بها بعض الأعمال الخاصة بالتشطيبات، وأن والدها اكتشف سرقة مشغولات ذهبية منها.

واتهمت الفنانة ميرهان حسين عمال السيراميك الموجودين في شقتها بسرقة مشغولات ذهبية منها، وجاءت المسروقات عبارة عن: “4 ساعات مختلفة، و8 خواتم ذهبية وحلق وكوليه وسلسلة ذهبية و2 غويشة، وسرقة بعض الأحذية من الشقة”.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهمين العاملين داخل الشقة وراء ارتكاب الواقعة وأنهم مقيمون في الغربية، وكانوا يعملون داخل الشقة في إجراء بعض أعمال التشطيبات، حيث ألقت أجهزة الأمن القبض عليهم عقب إعداد الأكمنة اللازمة لهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم واقعة سرقة الفنانة ميرهان حسين أثناء عملهم في أعمال تركيب السيراميك بالشقة، وإخفاء المسروقات لدى صديقهم، وقاموا بالإرشاد عن المسروقات

وأرشد المتهمون عن المسروقات، واعترفوا بقيامهم بسرقة مشغولات ومقتنيات الفنانة ميريهان حسين أثناء عملهم في الشقة، وإجراء بعض التشطيبات بها وبضبط صديقهم اعترف بأنه على علم بان المضبوطات مسروقة من إحدى الشقق وكان يستعد لتصرف في بيعها.

واصطحبت مأمورية أمنية المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات معهم وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء المجنى عليها للتعرف على المسروقات تمهيدًا لاستلامها بعد إنهاء كافة.