قرار جديد من رينارد في معسكر منتخب السعودية

استبدل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، نواف العقيدي حارس المرمى، بأسامة المرمش، في قائمة الأخضر التي تخوض معسكرًا في جدة، خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس الجاري تزامنًا مع أيام «فيفا».

وكشف حساب منتخب السعودية بموقع موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الثلاثاء، أن المدرب الفرنسي استبعد العقيدي بسبب الإصابة.

وكان رينارد، أعلن قائمة منتخب السعودية، الأربعاء الماضي، حيث تخوض مباراتين وديتين، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، الأولى أمام منتخب فنزويلا 24 مارس، والثانية مع بوليفيا 28 من ذات الشهر.

وضمت قائمة الأخضر المعلنة من قبل: «محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، متعب الحربي، زكريا هوساوي، عبدالإله العمري، علي البليهي، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، رياض شراحيلي، محمد كنو، حسين القحطاني، عبدالله الخيبري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سالم الدوسري، فهد الرشيدي، عبدالرحمن العبود، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، هارون كمارا».

ويعد معسكر منتخب السعودية، هو الأول للأخضر بعد المشاركة في كأس العالم 2022، التي شهدت انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين الذي توج لاحقًا بلقب البطولة.

صدمة للنصر وبشرى للهلال .. تطورات مثيرة في ملف توثيق ألقاب الفرق السعودية

كريستيانو رونالدو مع ويجز وأبناء أنغام في السعودية

تفاصيل معسكر منتخب السعودية في جدة.. ينطلق اليوم