قرار عاجل من كيروش بعد إعلان قائمة المنتخب والهجوم عليه

في أول رد فعل للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، والذي استقبل هجومًا عنيفًا من الرياضيين ونجوم الكرة، اعتراضًا على استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة،من قائمة الفراعنة التي ستدخل في معكسر ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2020، قرر الخواجة البرتغالي عقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن خياراته في قائمة المنتخب.

وقبل كيروش بنصيحة الجهاز المعاون له والذي نقل له كم الهجوم التي تلقاه فور إعلان قائمة المنتخب، وقرر الخروج وعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الساعات المقبلة لتبرير موقفه والإعلان عن الأسباب التي جعلته يختار قائمة المنتخب لمعسكر منتخب ليبيا.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي 'الونش' وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد 'زيزو' ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن 'كوكا' ومصطفى محمد.

منتخب مصر منتخب مصر

قائمة المستبعدين

محمد مجدي افشة ومحمد شريف ومهند لاشين وأحمد سمير وأحمد توفيق وعلي جبر ومصطفى فتحي ومحمد حمدي والمحترفين الثلاثة كريم حافظ وسام مرسي وأحمد ياسر الريان.

تعليق من خالد الغندور بعد إعلان قائمة مصر لمعسكر ليبيا

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الموثق على «فيس بوك» بعد إعلان قائمة مصر لمعسكر ليبيا: «تم استبعاد القاضية ممكن قفشة وهداف الدوري محمد الشريف في مفاجأة كبيرة من كيروش».

ميدو يكشف سر استبعاد أفشة وشريف من قائمة المنتخب

ودافع أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، عن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد إعلانه قائمة منتخب مصر لمعسكر ليبيا والتي شهدت انتقادات لاذعة بسبب استبعاد ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لو مدير فني مصري كان اخد القرارات دي كان اتخيط».

وأضاف ميدو: «معلوماتي أن الراجل عمل محاضرة ڤيديو بعد الماتش لغاية الساعة 6 الصبح.. قعد يشرح فيها أخطاء اللاعيبه وانتقد قفشه وشريف جامد على أدائهم وقالهم مستواكم ده لايؤهلكوا أنكم تلعبوا في المنتخب».

إبراهيم سعيد يفتح النار على كيروش ويسخر منه

وشن إبراهيم سعيد، نجم منتخب مصر السابق، هجومًا عنيفًا على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعد إعلان قائمة المنتخب لمعسكر منتخب ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستبعد البرتغالي كيروش لثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، من قائمة الفراعنة وهو ما أثار غضب الكثير بسبب مستوى الثنائي.

ونشر إبراهيم سعيد عددًا من التغريدات عبر حسابه الموثق على «تويتر» تعليقًا على قائمة المنتخب التي أعلن عنها كيروش.

وقال إبراهيم سعيد: «قرار كيروش باستبعاد أفشه غريب جدا،وانضمام كوكا اللي أقل فنيا منذ انضمامه للمنتخب واستبعاد محمد شريف أفضل المهاجمين في مصر حاليا، قرار مشبوه ملوش علاقه بكره القدم».

وأضاف نجم الأهلي والزمالك السابق: «كيروش ملوش دخل باختيار قائمه المنتخب، هو بياخد التعليمات وينفذها.. حتى أنت يا كيروش».

كما سخر من كيروش بتغريده أخرى: «كيروش عشان كان حارس مرمي اختار 4 حارس مرمى في القائمة».

شوبير يهاجم كيروش بسبب أفشة والشريف

وهاجم الإعلامي أحمد شوبير، البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، واستبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، من قائمة الفراعنة التي ستدخل في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهتي ليبيا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كل الاحترام لكيروش وجهازه المعاون في اختياراته ولكن عندما يتم استبعاد هداف الدوري وصاحب الهدفين في المباراه الوديه الوحيده محمد شريف وأيضا استبعاد واحد من أفضل لاعبي الموسم الماضي مجدي قفشه يبقي حقنا نتساءل وبشده ماهي الأسباب!!!؟؟؟».

عودة شوقي غريب مدربًا للمنتخب الأولمبي.. ميدو يصفه بـ«مستر إكس».. وشوبير: «مفيش مدرب معاه رخصة غيره»

إبراهيم سعيد يفتح النار على كيروش ويسخر منه بعد إعلان قائمة المنتخب: قرار مشبوه

شوبير يهاجم كيروش بسبب أفشة والشريف