قرار مفاجئ من وكيل رونالدو يُثير رعب جماهير ريال مدريد

انتشرت عديد من الأنباء في الساعات القليلة الماضية، حول لقاء خورخي مينديز وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وميجيل أنخيل جيل مارتن، الرئيس التنفيذي لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حول إمكانية وصول «صاروخ ماديرا» إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو خلال الفترة المقبلة .

وفقال للتقارير الصحيفة الواردة فإن خورخي مينديز وكيل أعمال الدون أكد أن كريستيانو رونالدو يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويريد أن يلعب موسمًا آخر على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أنه موسم كأس العالم.

كما شدد مينديز على احتمال أنه سيسمح لكريستيانو رونالدو بالخروج مقابل مبلغ متواضع، ولم يعترض البرتغالي على المبالغ الاقتصادية للعقد لأن أولوية لاعب كرة القدم البرتغالي ليست اقتصادية بل رياضية ، بسبب خيار لعب دوري أبطال أوروبا في موسم تقام فيه المونديال في قطر .

هذا هو النهج الذي اتخذه مينديز تجاه أتلتيكو مدريد، والذي تم اتباعه أيضًا لبرشلونة.

المشكلة الكبيرة لأتلتيكو مدريد، في هذا الوقت، هي أن النادي يواصل تجاوز اللعب المالي النظيف، بحوالي 45 مليون يورو.

في الوقت الحالي داخل فريق الأتلتي يتواجد ألفارو موراتا في أتلتيكو مدريد، وبحسب المصادر التي استشارها بيدرو موراتا ، لا يوجد حاليًا أي اقتراح من يوفنتوس ، لا حديثًا ولا سابقًا ، للبقاء مع المهاجم الدولي، بالتأكيد لهذا السبب ، يعمل موراتا على إلقاء خطاب يركز على الموسم الحالي في الروخيبلانكوس.

محمد أبو العلا : الزمالك الأقرب لحصد كأس مصر على حساب الأهلي الأهلي يُحدد موقفه من القضايا المثارة على الساحة الرياضية