قرار من الفيفا بشأن الأهلي السعودي يخص وقف القيد لفترتين

أعلن نادي الأهلي السعودي صدور قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، برفع قراره السابق بحرمان النادي من التسجيل فترتين مقبلتين.

وجاء القرار السابق من الفيفا على خلفية قضية المستحقات المتأخرة لصالح لاعب الأهلي السابق الجاميكي لويس غرابان، الذي تعاقد معه النادي في أغسطس 2022، قبل أن يرحل عن صفوف الراقي في يناير الماضي.

قرار الفيفا حول الأهلي السعودي

وقال بيانٌ صادرٌ عن نادي الأهلي: 'صدر قرار من غرفة فض المنازعات لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بالقضية رقم 8332 FPSD لصالح اللاعب لويس غرابان والقاضي بسداد إجمالي مبلغ مليون ومائتي ألف دولار أمريكي، وعقوبة رياضية بإيقاف النادي عن التسجيل لفترتين نظامية'.

وأضاف البيان: 'وعليه قامت الإدارة القانونية بالتنسيق مع عدد من المكاتب الدولية ذات الخبرة القانونية برفع استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي «كاس»، وسجلت القضية بالرقم CAS2023/A/9553، وعلى أثر ذلك تم تقديم دفوع النادي في هذا الخصوص لمحاولة إلغاء القرار وفقًا للمسوغات القانونية التي تحددت في ضوء إستراتيجية هيئة الدفاع'.

وتابع البيان: 'وعليه تم إبلاغ النادي بصدور قرار من هيئة التحكيم بقبول إجراءات التدابير الاحترازية وإيقاف قرار منع التسجيل حتى صدور القرار النهائي في هذه القضية'.

موسيماني يوضح موقفه من البقاء في تدريب الأهلي السعودي

موسيماني يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع الأهلي السعودي

محمد الشناوي على رادار الأهلي السعودي.. واتجاه للموافقة على رحيله