قرض بنك ناصر الاجتماعي بقسط شهري 270 جنيهًا.. الشروط و3 خطوات للتقديم

مع ارتفاع تكاليف المعيشة في مصر ودول العالم بأجمعها، تعمل وزارة التضامن الاجتماعي على توفير قرض بنك ناصر الاجتماعي، لجميع الموظفين وأصحاب المعاشات، لدعمهم في ظل ارتفاع الأسعار.

ولمساندة الأفراد ودعمهم، تقدم الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي، قروضا للموظفين وأصحاب المعاشات، لقضاء حوائجهم المطلوبة، بدون دفع فوائد وذلك لتخفيف الأعباء على المواطنين.

قرض بنك ناصر الاجتماعي

وتقدم وزارة التضامن الاجتماعي، قرض بنك ناصر، بأقل قسط شهري في مصر، وذلك لكل الموظفين وأصحاب المعاشات في مصر، مع ارتفاع تكاليف المعيشة من غذاء وسلع مع صعود التضخم في دول العالم بأجمعها.

ويسعى الكثير من المواطنين الموظفين وأصحاب المعاشات في مصر، لمعرفة تفاصيل قرض بنك ناصر الاجتماعي بدون فوائد، والفئات المستحقة للحصول على الخدمات التمويلات المالية التي يقدمها البنك من خلال قروض ميسرة على أقساط شهرية بسيطة.

قرض بنك ناصر الاجتماعي قرض بنك ناصر الاجتماعي

 

القروض الحسنة بدون فوائد

يمنع بنك ناصر، القروض الحسنة بدون فوائد للموظفين وأصحاب المعاشات بحد أقصى يصل إلى 10000 جنيه، مع سداد القرض على أقساط لمدة 3 سنوات، بقيمة قسط 270 جنيهًا شهريًا.

المستندات المطلوبة لقرض بنك ناصر

حدد بنك ناصر المستندات المطلوبة للحصول على القرض وذلك على النحو التالي:-

  • إحضار صورة بطاقة الرقم القومي للمقترض والضامن
  • إحضار الرقم التأميني للمقترح والضامن
  • إحضار بيان مفردات «مرتب – معاش» للمتقرض الضامن

خطوات التقديم على قرض بنك ناصر

تكون خطوات التقديم على قرض بنك ناصر، من خلال تحضير الأوراق المطلوبة والتوجه لأقرب فرع والتقدم للحصول على القرض من خلال الموظف المسؤول.

  • يتم تحضير الأوراق المطلوبة والتي تم ذكرها أعلى
  • الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية
  • التقدم للحصول على القرض من خلال الموظف المسؤول، على أن يتم تحويل المعاش على البنك، وتقديم ضامن ممن يعملون بالجهاز الإداري بالدولة.