قرعة الحج 2023.. فوز 613 مواطنا بالغربية

شهد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قرعة الحج الإلكترونية 2023، صباح اليوم بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، والتي نظمتها مديرية أمن الغربية لعام 2023.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا، وأعضاء اللجنة اللواء إيهاب مدكور مفتش الداخلية، اللواء أحمد ثروت مساعد مدير الأمن للشئون المالية والإدارية، العقيد كريم شحاته إدارة الأمن الوطني بالغربية والعميد جاسر الهلباوي الشئون المالية والإدارية بوزارة الداخلية.

ووجه محافظ الغربية، التهنئة لجميع الحضور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، كما قدم الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء مدير أمن الغربية ولجميع  القيادات الأمنية القائمة على تنفيذ القرعة، مهنئًا كل من وقع عليهم الاختيار، داعيًا المولى- عز وجل - أن يديم نعمة الأمن والأمان على مصرنا الغالية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما وجه مدير أمن الغربية، التهنئة لجميع الحاضرين، ناقلا للجميع تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، متمنيا لجميع الحاضرين التوفيق والسداد في قرعة هذا العام.

قرعة الحج 2023

تم إجراء القرعة عن طريق الحاسب الآلي على 613 فرصة حج منهم 19 لكبار السن، حيث ساد بالقاعة جو من الفرحة والسرور عقب إعلان الفائزين.

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف بكفر الزيات وطنطا.. صور

رابط نتيجة قرعة الحج 2023 وخطوات الاستعلام

التسجيل في قرعة الحج موسم 2023-1444.. الرابط والخطوات

شروط التقديم لـ قرعة الحج 2023