قصة أغرب من الخيال.. عبد الرسول من الدهس أسفل 14 سيارة لحصد بطولات كمال أجسام

كشف إبراهيم عبد الرسول، بطل مصر في رفع الأثقال من ذوي الهمم، تفاصيل حكايته من بتر القدم إلى حصد البطولات، مضيفا أن بداية الإصابة عندما تعرض لحادث في شهر أبريل 2004، لافتا إلى أن 14 سيارة دهسوه ووقع أرضا قبل أن يدهسه القطار.

تفاصيل الحادث

وتابع خلال لقائه مع الفنانة هالة فاخر، ببرنامج «حكاية مصرية»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المارة في الشارع تجمعوا حوله، وحضرت الإسعاف وذهب للمستشفى في غضون 10 دقائق.

ولفت إبراهيم عبد الرسول، بطل مصر في رفع الأثقال من ذوي الهمم، إلى أن الأطباء قرروا بتر قدمه بعد سجال دار بينهم، لافتا إلى أنه راضي بقضاء الله وقدره.

وأكد أنه كان يملك طفل واحد عند إصابته يبلغ من العمر حينها 8 أشهر وحاليا لديه 4 من الأبناء، مضيفا أنه كان يمارس كمال أجسام قبل الحادث الذي تعرض له إلى جانب لعب كرة القدم وكان أفضل أحسن باك شمال في البلد.

حصد البطولات رغم الإعاقة

واستطرد إبراهيم عبد الرسول، بطل مصر في رفع الأثقال من ذوي الهمم، أنه بعدما أنهى فترة العلاج، عاد من جديد لممارسة كمال الأجسام بداية 2007، وحصل على بطولتين في 2007 و2010.

واختتم أنه بعد أحداث يناير 2011، توقفت اللعبة واتجه إلى عمله الخاص، قبل أن يعود من جديد لممارسة كمال الأجسام في 2018، وحل ثالثا في بطولة الجمهورية في شهر مارس 2018، ومن ثم فاز المركز الأول ببطولة كأس مصر.

«الداخلية» تحتفي بأبطالها المتوجين ببطولة العالم لكمال الأجسام

يحتاج لنظرة.. عادل بدوي بطل العالم السابق في كمال الأجسام يروي معاناته مع المرض