قصة «أميرة» فقدت خطيبها في حادث قبل الفرح.. وجعت قلبي وكسرت ضهري

عريس في الجنة يا حتة من قلبي.. بهذه الكلمات المؤثرة نعت فتاة تدعى أميرة عاطف خطيبها أحمد عبد الله حبشي الذي توفي قبل شهر من موعد زفافه وعقب أيام من شراء الفستان لحبيبته والاتفاق على التجهيزات الأخيرة استعدادا لإقامة الزفاف.

أميرة ترثى خطيبها بكلمات مؤثرة

وكتبت أميرة عاطف عبر صفحتها على فيسبوك، كلمات عبرت بها عن حزنها لفراق رفيق دربها تقول: «آخر صور أتصورناها يا حبيبي وإحنا بنحجز الفستان والميكب، وحاجة فرحنا اللي بعد شهر، يا أول وأحسن اختيار في حياتي يا وجع قلبي وكسرة ضهري بعدك يا نور عيني».

أميرة عاطف وخطيبها قبل وفاته أميرة عاطف وخطيبها قبل وفاته

وأضافت: «محستش بالأمان والحنية والحب من حد غيرك كنت أحن عليا من أهلي والله دا أنا كنت بشتكيلك منهم لو حد زعلني، كنت تقعد طول الليل متعرفش تنام عشان تجبر بخاطري، مين هيصحيني كل يوم ويبعتلي رسايل تانى وتقولي اصحي بقا وحشتيني وتقولي أول ما بشوفك شوفتى الرسالة بترد فيا الروح».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور أميرة التي نعت فيه خطيبها الذي رحل عن عالمنا في حادث سير أليم قبل شهر من موعد زفافه، معبرين عن حزنهم لما آلت إليه قصة حب أميرة وأحمد، وفقدان الفتاة لعريسها الذي كان يقدرها ويحرص على إسعادها.

أميرة عاطف وخطيبها قبل وفاته أميرة عاطف وخطيبها قبل وفاته

تفاصيل مصرع الشاب أحمد عبد الله

ولقي الشاب أحمد عبد الله 25 عاما مصرعه في حادث سير أثناء استقلاله سيارة أجرة للذهاب إلى عمله في حي العاشر من رمضان بالقاهرة.

واستقبل أصدقاء العريس نبأ وفاته بحزن شديد، وبدلا من الاستعداد لحضور فرحه، توجهوا إلى منزله للمشاركة في واجب العزاء.

أميرة قنديل: توقعت التتويج بذهبية التتابع.. وأسعى لتكرارها في الفردي