قصة إسلام عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر.. وحقيقة علاقتها بنجم الزمالك السابق

أعلنت عارضة الأزياء الفرنسية، مارين الحيمر، اعتناقها الدين الإسلامي، من داخل أحد المساجد مرتدية عباءة سوداء والحجاب وتنطق الشهادتين.

نشرت عارضة الأزياء الفرنسية، وهي من أصول مغربية، فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من داخل أحد المساجد ومعها العديد من أقاربها، حيث ظهرت على وجهها علامات السعادة بعد إشهار إسلامها.

وثقت مارين الحيمر، منشورها، بنشر عدد من الصور الشخصية لها في مكة المكرمة بجوار الكعبة الشريفة،بالإضافة إلى نشر صور وهي تتلو القرأن الكريم، معلقة: «هذه اللحظات تمثل أسعد يوم في حياتي».

علاقة عارضة الأزياء مارين الحيمر بنجم الزمالك الأسبق

طالت الشائعات الساعات الماضية عارضة الأزياء الفرنسية بعد إشهار إسلامها، وارتباطها باللاعب المغربي أشرف بن شرقي، نجم الزمالك السابق، ولاعب الجزيرة الإماراتي الحالي، بعد أن نشرت العديد من الصور لها داخل مصر.

ردت مارين الحيمر على ذلك بتدوينتها عبر «إنستجرام»، «هناك طرق يجب أن تسلكها بمفردك.. لا أصدقاء ولا عائلة ولا شريك.. فقط انت والله»، متابعة: «البعض منكم يعرف ذلك ولكن لا يزال الكثيرون يطرحون السؤال، إذ أنني لم أصرح به رسميًا، ولكن أقولها اليوم، لقد اعتنقت الإسلام قبل بضعة أشهر».

عارضة الأزياء مارين الحيمر  ترد على الشائعات

مارين الحيمر، أعلنت إسلامها منذ فترة لكنها لم تعلنها صراحة، ودرء للشائعات، خرجت عارضة الأزياء على محبيها بفيديو عبر حسابها لتعلن إشهار إسلامها من داخل أحد المساجد.

وعلقت قائلة: «أولئك الذين يتابعون حياتي اليومية يعرفون ذلك، ولكن ما هو مؤكد هو أهمية مشاركة هذا الجزء مني، وأنا اعتبر جمهوري جزء مني يجب أن يعلم ما أنا فبه، لقد كان اختيارًا للروح والقلب والعقل، خيارًا جاء لي على أنه واضح وأنني أمارسه بحرية وفخر.. لا عيب في التحول إلى دين آخر مهما كان. إنه حق أساسي يجب أن يكون بمقدور كل فرد ممارسته بحرية».

وأضافت: «كما لاحظ الكثيرون، تغيرت كثيرًا العام الماضي، في الواقع لقد تطورت بشكل هائل، وراجعت إحساسي وأولوياتي وأعدت التفكير في خيارات معينة سواء كانت مهنية أو شخصية، شكراً لكل من يقدرها أو على الأقل يحترمها».

من هي عارضة الأزياء مارين الحيمر

مارين الحيمر، من مواليد شهر يوليو 1993 تبلغ من العمر 28 عاما، من أصول مغربية، تعيش في فرنسا في منطقة الجنوب، ولها أخت توأم تدعى أوشيان.

عملت عارضة الأزياء الفرنسية، في تلفزيون الواقع من خلال عدة برامج منها «أمراء الحب» و«المارسيليون في دبي».

https://www.instagram.com/reel/CkdxB_dACca/?utm_source=ig_embed&ig_rid=84c86e41-3260-4b6e-9444-ef14ab28798d&fbclid=IwAR1IKBHfNNy0_cLpYwYBvkmWD833K-VcCmFhPNCRDc8VQTHK_5iUCUbkejQ

قائمة المغرب لوديتي تشيلي وباراجواي استعدادًا للمونديال.. عودة حكيمي واستبعاد بن شرقي

الجزيرة الإماراتي يكشف تفاصيل إصابة أشرف بن شرقي