قصة اتهام كريستيانو رونالدو بتقليد محمد رمضان.. رد فعل الأخير مفاجأة

تعرض لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو للانتقادات والاتهامات، بتقليد الفنان محمد رمضان، وذلك تزامنًا مع حضوره إحدى مباريات الملاكمة في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ظهر كرستيانو رونالدو في الرياض وبآخر صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، يرتدي جاكيت أخضر اللون وهو الأمر الذى عرضه للانتقادات واتهامات التقليد.

كريستيانو رونالدو ومحمد رمضان

وكان قد ظهر الفنان محمد رمضان بنفس الجاكيت أثناء إحياء حفله في السعودية بشهر نوفمبر 2023 الماضي، وأعاد نشر صورته مع صورة كريستيانو رونالدو عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام.

ويعد هذا الجاكيت الأخضر أحد إصدارات دار «جوتشي» للأزياء في مجموعتها 2024، ويصل سعره إلى 2100 يورو أي بما يعادل 72 ألف جنيه مصري.

كريستيانو رونالدو ومحمد رمضان كريستيانو رونالدو ومحمد رمضان

محمد رمضان وشبيهه

وفي وقت سابق، علق الفنان محمد رمضان على ظهور أكثر من شبيه له، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أعرب محمد رمضان عن سعادته، من الفيديوهات التي يتم إرسالها له من الجمهور، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وقال: «متهيألي المصري هتلاقي 40 واحد شبهه أو السعودي أو العراقي أو الفرنسي أو الألماني بيقولوا كدة.. لكن في كوريا المواطن الكوري في 40 واحد بس في بلده مش شبهه».

واستكمل الفنان محمد رمضان تعليقه قائلًا: «وفي اليابان وفي الصين.. وساعات بفكر إن في كوريا ممكن الأم تنسى وتحمي ابنها مرتين، بدل ما تحميه هو وأخوه».

محمد رمضان محمد رمضان

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو