قصة البلوجر هدير عبد الرازق من البداية حتى القبض عليها.. من هي صاحبة الفيديوهات المخلة؟

تصدر اسم البلوجر هدير عبد الرازق، خلال الساعات القليلية الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

بعد تصدر اسم البلوجر هدير عبد الرازق محركات البحث، أصبح الكثير من المتابعين يرغبون في معرفة تفاصيل متعلقة في السيرة الذاتية لها.

وبحث بعض رواد السوشيال ميديا عن من هي البلوجر هدير عبد الرازق؟، ونقدم لكم جميع المعلومات المتعلقة بها وأهم تفاصيل حياتها.

من هي البلوجر هدير عبد الررازق

البلوجر هدير عبد الرازق تعتبر، واحدة من أبرز مقدمي التيك توك، ويتابعها أكثر من مليون شخص، وتصدر اسمها محركات البحث، بسبب الفيديوهات التي كانت تظهر فيها بشكل مستمر وتثير بها الجدل.

الاسم كامل: هدير عبد الرازق

اللقب: البلوجر هدير

العمر: 30 سنة.

الحالة الاجتماعية: مطلقة.

حسابات البلوجر هدير عبد الرازق

وتقدم البلوجر هدير عبد الرازق من خلال العديد من الحسابات التي تمتلكها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

من هو زوج هدير عبد الرازق؟

فايز وهدير قصة حب تحدت فارق السن عشان خاطرها طلع لايف على جروب بنات - المرأة

ويذكر أن قد تزوجت العام الماضي من رجل أعمال مصري خمسينى ويدعي فايز فتحي، ولكنها انفصلت عنه، وذلك بسبب العديد من مشكلات التي حصلت بينهم خلال زواجه، ووقتها تحدثت عن زوجها على فيسبوك، وأوضحت أنها انفصلت عن زوجها ووصفته بالكلام غير أخلاقي.

من هو زوج البلوجر هدير عبد الرازق - منصتي

بيردح زي النسوان وميسواش ربع جنيه في سوق الرجالة».. هدير عبدالرازق تثير الجدل بتصريحاتها حول طلقيها - موقع بصراحة الإخباري

التحقيق مع البلوجر هدير عبد الرازق

تباشر النيابة العامة بالقاهرة، التحقيق مع البلوجر هدير عبد الرازق، بعد القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على البلوجر هدير عبد الرازق من داخل شقتها بأحد الكمبوندات في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

وكشفت أجهزة الأمن، قيام هدير عبد الرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى تيك توك وفيس بوك وانستجرام تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق، والقى القبض على المتهمة داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول تمهيدا لعرضها على النيابة العامة.