قصة الشاب أحمد.. اتطرد من العمل فقفز من الطابق الخامس بشقته بالهرم

 

ظل الشاب " أحمد" في العقد الثالث من عمره، يبحث عن فرصة عمل، هنا وهناك، حتى يستطيع العيش وعدم مد يده للقريب والغريب، لطلب الإحسان منهم، وفى أحد الأيام وجد عمل داخل أحد المحلات بمنطقة الهرم، وبعد أن تبسمت الحياة في وجه، وظن أنه بهذا سوف يعيش حياته، تحولت لجحيم عندما تم طرده من قبل صاحب العمل، فاسودت في عينيه، فجلس يفكر ويفكر ماذا يفعل.

فأقترب من شباك الشقة التي يسكن بها بالطابق الخامس، والدموع تنهمر من عينيه، والعرق يتصبب منه، وحتى لا يكون ثقيل على أحد، وقام بالقفز وطار حتى سقط على الأرض غارقا في دمائه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وفى هذه اللحظة أجتمع الجيران والمارة حوله، وتعالت أصوات الصراخ والبكاء علية.

بداية الواقعة، عندما تلقى مباحث قسم شرطة الهرم، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من غرفة النجدة بمصرع شاب سقط من علو، علي الفور انتقل رجال المباحث، وسيارة الإسعاف، لمكان الحادث.

وبالفحص تبين وجود جثمان شاب يدعي "احمد.ي.م،٣٥عاما"، وبإجراء التحريات تبين أن الشاب اقدم علي التخلص من حياته، بسبب مروره بأزمة نفسية بعد طرده من عمله، ولا شبهه جنائية.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدقن ، عقب ورود التقري، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود والجيران.