قصة الممرضة والعجوز.. أحضرها لعلاجه ورعايته فأنهت حياته وسرقت فلوس كفنه في عين شمس

واقعة مأساوية، شهدتها منطقة عين شمس، خانت فيها ممرضة الأمانة، ورعاية العجوز الذي أحضرها من أجل رعايته، لكونه يعيش بمفرده داخل شقة في منطقة عين شمس بعد وفاة زوجته، وتكالب أمراض الشيخوخة عليه.

قرر العجوز الاستعانة بإحدى السيدات 'ممرضة' تساعده وترعاه، وتقوم بإعطائه الأدوية في ميعادها، مقابل أجر يومي، ولكن الممرضة تحولت من ملاك للرحمة إلى شيطان، واستغلت احتفاظة بمبلغ مالي يقدر بحوالي '10 ألاف جنيه'، تحويشة عمره، يتم استخدامه حال وفاته لشراء كفن وتجهيز مراسم الدفن والجنازة.

اختمرت في ذهنها سرقتة قائلة 'أسرق الفلوس، ولما يموت يقوم أهل المنطقة بدفنه'، ومن أجل تنفيذ مخططها الشيطاني وضعت لة 'مخدر' في كوب من العصير الذي تقدمه له، إلا أن الجرعة كانت كبيرة ولم يتحملها جسد المسن الضعيف، فدخل في غيبوبة وتوفى، وسرقت المبلغ المالي وفرت هاربة حتى تم ضبطها.

قررات النيابة

تواصل نيابة شرق القاهرة الكلية، تحقيقاتها في واقعة، اتهام بقتل مسن بعد سرقته في منطقة عين شمس، حيث قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

بداية الواقعة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بوفاة مسن في العقد السادس من عمره داخل شقته في عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وسيارة الإسعاف ، إلى مكان الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية والمعاينة، تبين وفاة المجني عليه ، وان وراء الواقعة، سيدة تعمل إخصائية علاج طبيعي أثناء إجراء جلسة له وقامت بسرقة أموال من داخل شقته.

وقام رجال المباحث، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، وسؤال الشهود، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

«ضربتها بطوبة على رأسها».. كشف غموض مقتل مسنة بالبحيرة

مقتل مسنة على يد ابنتها بمدينة بدر.. ضربتها بشوكة حتى الموت

«فشلت في سداد الدين».. تفاصيل مقتل مسنة لسرقتها بعين شمس

تفاصيل مقتل مسنة على يد 3 عاطلين في الهرم