قصة تقشعر لها الأبدان.. شاب يتخلص من والدته بطريقة بشعة في السويس

«قلبي علي ولدى انفطر وقلب ولدى علي حجر»، كلمات تنطبق تماما علي تفاصيل مافعله الشاب العاق مع والدته، الذي لم يراعي كبر سنها، وأعمي الشيطان قلبه وغيبت المخدرات عقله، وأنهى حياتها بكل قسوة ودون رحمة.

واقعة مأساوية يشيب لها الحبين، شهدتها مساكن الهيئة بمنطقة بور توفيق بمحافظة السويس، بعدما أقدم شاب على التخلص من حياة والدته المسنة بسبب مشاجرة دارت بينهما لتعاطي الابن المواد المخدرة فأمسك سلاحا أببض وطعنها، عدة طعنات نافذة أدت إلى وفاتها في الحال.

تلقت الأجهز الأمنية بالسويس، بلاغا من أهالي وسكان منطقة الهيئة، يفيد بالعثور على سيدة لفظت أنفاسها الأخيرة، تدعي "م. ث"، توفيت بسبب طعن نجلها لها بواسطة آلة حادة، ووجه مدير أمن السويس بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تبين من المعلومات الأولية، وشهود العيان، أن وراء إنهاء حياة السيدة نجلها.

وأكد الجيران أن المجني عليها، كان نجلها دائما التعدى ليها بالضرب بسبب طلباته لشراء المخدرات، وسبق وضربها منذ عدة أشهر، واستغاثت السيدة بالجيران لكى ينقذوها منها.

ووجه مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظه السويس بسرعة القبض على المتهم، وبتكثيف الجهود تمكنت أجهزة الأمن بالسويس من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة والدته.