قصة حب علي وأروى.. يوسف الكدواني ينشر كواليس جديدة من وبينا ميعاد

نشر الفنان يوسف الكدواني صور جديدة جمعته بالفنانة أية سليم التي تقدم شخصية أروى، ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد، بعد الحلقة التي اعترف فيها بحبه لها.

علي وأروى مسلسل وبينا ميعاد

شارك الفنان يوسف الكدواني متابعيه وجمهوره بنشره صور جديدة من كواليس مسلسل وبينا ميعاد، جمعته بالفنانة أية سليم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

قصة حب علي وأروى في مسلسل وبينا ميعاد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر علي وهو يتبادل النطرات في إحدى حلقات مسلسل وبينا ميعاد مع أروة أثناء لعبة الأغاني.

يوسف الكدواني مسلسل وبينا ميعاد

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لمشهد يوسف الكدواني الذي يقدم شخصية علي، وهو يعترف بحبه لأروى أمام أخوته، قائلًا: «هروح أنام في أوضتها زمان ريحتها لسة فيها».

ويتوقع الجمهور أن يشهد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة عودة نادية وهي شيرين رضا لحسن الذي يقدم شخصيته صبري فواز، وأن يتزوج علي من أروى.

يشارك يوسف الكدواني وأية سليم في بطولة مسلسل وبينا ميعاد مع عدد كبير من النجوم مثل صبري فواز وبسمة، وشيرين رضا ومدحت صالح، خالد أنور، محمد سليمان، وفاء صادق، نادية رشاد، داليا شوقي، وآخرين.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة التي ينتظرها الجمهور لمعرفة نهاية قصة نادية وبناتها مع حسن وأبنائه الأربعة.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة هو يوم السبت المقبل الموافق له 11 فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة يبحث عنه الجمهور، لمعرفة ما سيحدث بعد أن أكملت ليلى ابنة نادية مسرحية الكذب وتركتها لتعيش مع والدها.

الحلقة الأخيرة مسلسل وبينا ميعاد

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد مقرر لها يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً على إحدى القنوات الفضائية، والإعادة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً والثانية صباحًا، والثامنة صباحًا، والثالثة ظهرًا من اليوم التالي، بجانب عرضها على منصة رقمية.

الحلقة الأخيرة مسلسل وبينا ميعاد من المتوقع أن تشهد عودة حسن ونادية بعد الأزمة الأخيرة بسبب بنات شيرين رضا وأولاد صبري فواز، مما نتج عنه طلاقهما.

يوسف الكدواني وأية سليم يوسف الكدواني وأية سليم

يوسف الكدواني وأية سليم يوسف الكدواني وأية سليم

يوسف الكدواني وأية سليم يوسف الكدواني وأية سليم

يوسف الكدواني وأية سليم يوسف الكدواني وأية سليم

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

أسامة الهادي عن مسلسل وبينا ميعاد: شخصية طاهر مستفزة

يوسف الكدواني لـ صدى البلد : لم أكن المرشح الوحيد في مسلسل وبينا ميعاد وصبري فواز ساندني

من هو يوسف الكدواني ؟.. رفض 3 أدوار بأمريكا والاختيار 2 نقلة في مسيرته

يوسف ماجد الكدواني: درست الفن في أمريكا.. والمقارنة مع والدي ظلم |خاص