قصة حب يوسف الشريف وإنجي علاء.. طلب يدها للزواج بثاني مقابلة ووالدها سأل عنه ولقاه محترم

جمع الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء قصة حب وزواج استمر 14 عامًا، بدأت بحوار صحفي بعد عرض فيلم هي فوضى والذي كان سببًا في بداية التعارف بين الثنائي وانتهت بانفصال رسمي وبيان مشترك لهما.

كانت بداية تعارف يوسف الشريف وإنجي علاء بعد عرض فيلم هي فوضى، حيث كانت تعمل صحفية وترأس تحرير مجلة باللغة الإنجليزية، وذهبت للقاء الفنان وإجراء حوار معه، ثم التقيا بعد عام بسبب أصدقاء مشتركين.

بداية قصة حب يوسف الشريف وإنجي علاء

قال يوسف الشريف عن لقائه بإنجي علاء للمرة الثانية في تصريحات تلفزيونية له: «في اليوم دا هي خدت فرصة أنها تتكلم عن نفسها وحبيتها على طول»، أما إنجي علاء فقالت: «من تاني مقابلة أتكلم معايا كلمتين وقالي عايز أتجوزك، كنت قلقانة لأنه ممثل والموضوع غريب بالنسبة لأهلي.. لكن والدي سأل عنه ولقاه محترم».

ويتحدث دائمًا بحب عنها في اللقاءات التلفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه شجعها في خوض تجربة كتابة السيناريو لتظهر موهبتها للجميع، حتى كتبت مسلسل كوفيد 25 ومسلسل بلا دليل، وكانت قصة مسلسل لعبة إبليس لها.

تصريحات يوسف الشريف عن إنجي علاء

وقال عن أول لقاء جمعهما وقت إجراء حوار صحفي بعد فيلم هي فوضى: «مكنتش مستعد للحب خالص، بس لما شوفتها كسرت كل القواعد، ووافقت، وكان أول رد فعل بيني وبين نفسي عندما رأيتها لأول مرة قولت إيه العيلة اللي بعتينهالي دي، وقولتلها في حد جاي معاكي ولا لوحدك».

وكان قد تغزل يوسف الشريف بها بكلمات أغنية «زي ما أنتي» للهضبة عمرو دياب منذ فترة قبل الانفصال، من خلال نشر صورة جمعتهما عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق قائلًا: «و أما تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي الغالية دي بنت الأصول... مستحيل أقبل في حقك أي كلمة.. أنتي أعلى منهم فوق أنتي نجمة... واللي يسألني عليكي بقول دي نعمة مستحيل أوصف جمالك مهما أقول».

تصريحات يوسف الشريف عن إنجي علاء تصريحات يوسف الشريف عن إنجي علاء

تصريحات إنجي علاء عن يوسف الشريف

ومن جانبها، دافعت الكاتبة إنجي علاء عن زوجها الفنان يوسف الشريف وقت أزمة تصريحاته التلفزيونية حول التلامس مع الفنانات في الأعمال الفنية، وكتبت في منشور لها عبر حسابها بموقع فيس بوك: «أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة من حواره مع الإعلامي رامي رضوان بس متحرفة بزيادة شوية يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة.. واعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. إيه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع أوفر أوي بصراحة!».

وأضافت مدافعة عن زوجها وقت تعرضه للهجوم والانتقادات: «هو مجبش سيرة ملامسة النساء والحوار موجود على صفحة القناة! ياريت يكون في تحري للدقة عند تغطية الحوارات واحترام لرأي وأفعال الناس مادام مش بتضر حد وشكرا لكل أصحاب الأقلام المهنية اللي لما غطت الحوار نقلت اللي فعلا دار فيه».

تصريحات إنجي علاء عن يوسف الشريف تصريحات إنجي علاء عن يوسف الشريف

إنجي علاء ويوسف الشريف إنجي علاء ويوسف الشريف

إنجي علاء ويوسف الشريف إنجي علاء ويوسف الشريف

إنجي علاء ويوسف الشريف إنجي علاء ويوسف الشريف