قصة حياة «مارلين مونرو».. الجمهور ينتقد فيلم الشقراء قبل ساعات من طرحه

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر المحرك العالمي «جوجل» عن فيلم مارلين مونرو الجديد، الذي سيتم إطلاقه عبر منصة نتفليكس المتخصصة في الأعمال السينمائية والدرامية، عقب عرضه في المهرجان السينمائي «فينيسيا»، وتباينت الآراء المختلفة حول الفيلم بين الإشادة والانتقادات التي لحقت بالفيلم الذي يبرز واحدة من أفضل النجمات فترة الخميسنيات من القرن الماضي.

فيلم قصة حياة «مارلين مونرو»

 

فيلم مارلين مونرو الجديد، سيتم عرضه عبر منصة الأفلام نتفلكس، ويتناول الفيلم خلال أحداثه أبرز المحطات في حياة الفنانة التراجيدية، حيث يتناول قصة طفولتاه حتى الوصول على قمة المجد والنجومية في فترة الخمسينيات، بالإضافة إلى تناول الفليم قضية البجث عن والدها ورحلة البحث عن الإنجاب.

مارلين مونرو

انتقادات عديدة لفيلم الشقراء

 

ووفقًا للعديد من التقارير، فإن فيلم «Blonde»، يعد فيلم وثائقي لنجمة مارلين مونرو ومن بطولة الفنانة آنا دي آرماس، وهناك العديد من المشاهدين الذين شاهدوا الفيلم ولم يتمكنوا من استكمال باقي المشاهد وذلك بعد مرور 20 دقيقة فقط على بداية الفيلم من مشاهدة الفيلم «القاسي والمفجع».

ونالت الفنانة الكوبية آنا دي آمارس إشادات كبيرة في براعتها للقيام بتقديم السيرة الذاتية للفنانة مارلين مونرو، وغم كم الإشادات إلا أن الفيلم لم يحصل على أي جائزة في مهرجان  فينيسيا السينمائي بداية سبتمبر.

بداية صعبة لفيلم مارلين مونرو

 

وشن العديد من المتابعين للفنانة مارلين مونرو هجومًا على منصة نتفلكس، وصبوا غضبهم على المنصة لعدم قدرتهم على استعاب بداية الفيلم.

فشل الفيلم الحصول على أي جوائز بمهرجان فينسيا

 

في سياق متصل، حصد الفيلم على تقييم 5.8 من 10 على موقع «IMDB» المتخصص في تقييم الأفلام، وبتناول الفيلم الجانب السلبي في حياة الفنانة مارلين مونرو، بل يلقي الضوء على الجانب المأساوي الذي تعرضت له خلال بدايتها في عالم الفن قبل أن تصل لمرحلة النجومية.

بعد 59 عاما.. كاتب بريطاني يكشف سر وفاة مارلين مونرو