قصة «دينا» حاولت الهرب من تعذيب الزوج بـ إنهاء حياتها بـ جرعة آيس

أظلمت في وجه "دينا"، (25 سنة)، بعدما كثرت المشاكل بينها وبين زوجها، حاولت العشرينية أن تصمد من أجل استمرار الحياة داخل عش الزوجية، إلا أن زوجها تمادى في أفعاله وتعدى عليها بالضرب تاركًا كدمات وسحجات بجسدها.

لم تتحمل العشرينية وصلات الضرب المبرح والتعذيب لتتناول مخدر الأيس لتفارق الحياة نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ما إن شاهد الرجل زوجته ملقاة على الأرض قاطعة أنفاسها، هرول مسرعا لمحاولة اسعافها حتى لا يسأل عن موتها، حملها وتوجه بها إلأى المستشفى، إلا أنه فور وصوله علم بوفاتها.

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات مصرع عشرينية إثر تناولها جرعة مخدرات زائدة.

جهود البحث والتحري بينت أن المتوفاة كانت على خلاف متكرر بينها وزوجها، تطور إلى مشاجرة اعتدى خلالها الأخير عليها بالضرب المبرح تاركًا كدمات وسحجات بجسدها.

تلقى العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة عشرينية في ظروف غامضة، نطاق مركز أوسيم.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة العقيد مجدي موسى مفتش فرقة الوراق وأوسيم، وعثر على جثة 'دينا.ع.أ.' تبلغ من العمر 25 سنة، ترتدي كامل ملابسها.

تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم ومعاونه الرائد وليد كمال بينت أن الوفاة نتيجة تعاطي الفتاة جرعة زائدة من مخدر الأيس، ولا توجد شبهة جنائية حول وفاتها، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

جرائم الأزواج: الزواج العرفي بوابة قتل العشيق بكرداسة.. والزوج المأزوم كاد قتل زوجته في الشرقية

24 ساعة جواز.. منى تروى تعذيبها وأطفالها على يد زوجها من ليلة الدخلة.. فيديو