قصة رحيل «عريس الدقهلية» قبل 4 أيام من زفافه.. كان بيوزع كروت الفرح

غمرت «هاني خالد» الشاب الثلاثيني سعادة رقص على أنغامها قلبه. بعد 4 أيام سيجلس في الكوشة بجانب عروسته في ليلة زفافهما، ودارت في مخيلته خلال توزيع كروت الفرح أحلام وردية عن المستقبل الذي ينتظره في الحياة الجديدة، لكن خلال ذهابه إلى أقاربه لتوزيع كروت الفرح اصطدمت به سيارة ليسقط أرضا جثة هامدة في الحال.

أمام قرية ميت الخولي بمحافظة الدقهلية، كان صاحب الـ35 سنة، يستقل دراجته النارية، من أجل توزيع كروت فرحه، فصدمته سيارة ملاكي يستقلها طفلا من الخلف، فأوقعت الشاب على الأرض قتيلا في الحال.

وسط حالة من الحزن، شيع المئات بقرية منشأة عاصم التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، جثمان شاب لقى مصرعه، قبل حفل زفافه بأربعة أيام إثر اصطدام سيارة به كان يقودها طفلا.

في غمضة عين رحل العريس وتحول الفرح إلى مآتم، وخيم الحزن على أهالي منطقته، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء حزنا على وفاة «هاني»، وأشاد الجميع بحسن أخلاقه ومعاملته الطيبة مع الجميع، ودعوا له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بوقوع حادث تصادم على طريق الكردي أمام قرية ميت الخولي، ووجود متوفى.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث السيارة رقم 'د ط ب 2633' نقل، قيادة محمد ه.م.م. 16 سنة، بالصف الثاني الثانوي، مقيم بميت الخولي، ولا يحمل رخصتي قيادة وتسيير، اتجاه الكردي، ودراجة بخارية لا تحمل لوحات معدنية، قيادة «هاني خالد» 35 سنة، حداد، مقيم بمنشأة عاصم، ولا يحمل رخصتي قيادة وتسيير، اتجاه منية النصر.

وتبين أن سبب الحادث اختلال مقود عجلة القيادة بيد قائد الدراجة، مما أدى إلى انحرافه واصطدامه بالسيارة من الجانب الأيسر، وأسفر ذلك عن وفاة قاند الدراجة البخارية، وتم نقله إلى مستشفى منية النصر المركزي.

وبسؤال عم المتوفى ويدعى القطب السيد محمد إبراهيم، 70 سنة، عامل، ومقيم بقرية منشأة عاصم، أيد ذات مضمون، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ بسبب تهتك عظام الجمجمة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم13837 لسنة 2022 جنح منية النصر، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على المركبتين على ذمة تصرفات النيابة العامة، ولم يوثر ذلك على سير الحركة المرورية بمكان الحادث، وكلفت وحدة مباحث المركز بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

هزار.. والدة الطفل عريس الشرقية تكشف حقيقة خطبته على ابنة خالته.. فيديو

«مات قبل فرحه بيوم».. مصرع «عريس الدقهلية» في حادث تصادم