قصة رشوان توفيق مع ابنته بالمحاكم.. من إلغاء عقد بيع فيلا لـ بحميها من قوة عليا

أزمة رشوان توفيق وابنته تثير ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية بعد رفض استئناف ابنته على الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا 6 أكتوبر بالشيخ زايد.

أزمة رشوان توفيق وابنته

علق الفنان رشوان توفيق على أزمته مع ابنته في تصريحات له ببرنامج صالة التحرير للإعلامية عزة مصطفى، عبر شاشة قناة صدى البلد، نرصدها لكم في السطور التالية.

قال الفنان رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، قائلاً: «آية رافضة أي محاولات للحلول، وهي ضعيفة الشخصية، وهناك قوة عليا تُسيطر عليها، مستعد أراضيها،ومش عاوز أخرج من الدنيا وأنا ظالمها».

وتحدث توفيق باكيًا، مساء اليوم الثلاثاء، حيث أبدى ثقته بأنه بين يدي قضاء مصري عادل، مؤكدًا أنه اشترى شهادات ادخار باسم بنتيه؛ حتى يُمكن لزوجته الراحلة أن تعيش من فوائدهم.

تصريحات رشوان توفيق

وأضاف الفنان رشوان توفيق، أنه يعيش على أموال نجلته هبة ومعاشه الحكومي، مؤكدًا أن الفيلا التي يوجد عليها خلاف من ماله الخاص، مضيفًا: «عملت كل ده علشان أحمي آية من القوة العليا اللي عاوزاها تتنازل عن الفيلا لابنها؛ أنا بحمي آية، وربنا جعل القضاء يحميني كمان».

وأكد رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، أن زوجته كافحت معه لمدة 62 عامًا، وعقب وفاتها كان يعيش من أموال الفائدة من شهادات الادخار، مؤكدًا أنه استطاع جعل آية تقوم بالإمضاء بأن هذه الشهادات ملك له.

ووجه رسالة لابنته آية قال فيها: «يا آية أنا عملت كل ده علشان أحميكي ومتتنازليش عن الفيلا لابنك، متعرفيش الدنيا فيها إيه؛ مستعد أديلك كل حاجة بشرط متتنازليش عن الفيلا لابنك أو أي حد، أنا بأمّن حياتها ولا أؤذيها، ومش عاوز أقول مين القوة العليا اللي مسيطرة عليها».

بداية أزمة ابنة رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق أزمته مع ابنته أية وزوجها ونجلها، في تصريحات تلفزيونية سابقة له، قائلًا: «فيه قضايا بيننا ومحبش أتكلم عنهم، وأنا اديتهم حياتي كلها».

وأضاف: «اللي بيحصل ده هسيبه للقانون، وأنا واثق في عدالة القانون، أنا مقصرتش مع حد من أهلي، حياتي كلها لبيتي وعيالي ومفيش غير كده، أنا بعد عمري ده كله لا أملك غير تليفوني المحمول، مفيش حاجة أملكها غير فضل الله عليّا سبحانه وتعالى، وأتمنى أن يُخرجني من هذه الدنيا آمنا مطمئنا».

واستكمل الفنان رشوان توفيق كلامه باكيًا: ╙حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدًا، وأقسى تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي.. أنا بقعد أكلم نفسي مضايق، أنا المقتول الحي».

رشوان توفيق عن ابنته: مستعد أراضيها ومش عاوز أخرج من الدنيا وأنا ظالمها.. فيديو

رشوان توفيق لأبنته: عملت كده عشان أحميكي ومتتنازليش عن الفيلا لأبنك.. فيديو

رشوان توفيق يبكي ويوجه رسالة مؤثرة لأبنته بعد حكم المحكمة.. فيديو

رفض استئناف ابنة الفنان رشوان توفيق في دعوى بطلان بيع فيلا أكتوبر

رشوان توفيق: كنت بقول لمراتي انتي من أولياء الله وبنصح أي شاب ميخونش الأنثى اللي هيتجوزها

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق