قصة صعود البلوجر سوزي أيمن لعالم الشهرة.. السر في الفأر والجبنة

«قطعت علاقتي بكل صحابي ومش فارق معايا الفلوس».. بهذه الكلمات كشفت البلوجر سوزي أيمن، المثيرة للجدل قصة صعودها لعالم الشهرة على سوشيال ميديا وحقيقة استغلال إعاقة شقيقتها لتحقيق المشاهدات والأرباح.

وروت البلوجر سوزي أيمن، خلال لقائها الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، اليوم الثلاثاء، تفاصيل أول فيديو قدمته، قائلة: «بابا جاب 2 كيلو جبنة أول مرة تدخل البيت ده كان حدث.. عملت فيديو قولت بابا جبلنا جبنة».

البلوجر سوزي أيمن تكشف مشاهدات فيديو الجبنة

أضافت البلوجر سوزي أيمن ابنة الـ19 سنة، أنها لم تتوقع تحقيق الفيديو مشاهدات كبيرة، قائلة: «قولت هيجيب 10 آلاف مشاهدة إلا أنه وصل لـ 20 مليون مشاهدة». وأنها لم تكن تتوقع حصد هذا الرقم.

وتابعت: «الفيديو الثاني كان في الدرس مع صديقاتها كانوا بيرخموا عليا، وجات واحدة قعدت عليا، روحت عاملة فيديو قولت فيه أنا مش هاخد درس مع ميس ولاء دي تاني، مش عارفة أقعد ودافعة 35 جنيه»، لافتة إلى أن الفيديو حقق 10 ملايين مشاهدة.

وأكملت البلوجر سوزي أيمن، أن فكرة فيديو الفأر كانت بسبب رؤيتها فأر داخل المطبخ، مضيفة: «بقيت لما أكون عايزة أدخل حمام أروح أنزل الجامع، وبطلت أدخل الحمام في البيت عشان شفت فار في المطبخ».

وأشارت البلوجر سوزي أيمن، إلى أن عمتها أكثر من يشجعها، مضيفة: «عمتي قالتلي خليكي على طبيعتك طول عمرك».

وأردفت البلوجر سوزي أيمن، أنها لا تفضل تكوين صداقات مع البلوجرز حتى لا يتم استغلالها عند حدوث أزمات أو مشاكل، لافتة إلى أن البلوجر تقى المطقطقة ومنة طه أٌقرب أصدقاها.

لماذا قطعت البلوجر سوزي أيمن علاقتها بأصدقائها؟

واصلت البلوجر سوزي أيمن: «أول لما دخلت في السوشيال ميديا قطعت علاقتي بكل صحابي.. مش علشان اتشهرت لكن بسبب استغلال من حولها للتصوير».

واستكملت البلوجر سوزي أيمن أنها قبل ارتباطها بخطيبها طارق بعامين، كانت سترتبط بشخص آخر لم تكن تحبه، ووصل الأمر بينهما إلى اقتراب قراءة الفاتحة، ولكنه حاول الوقيعة بينها وبين علاقتها مع طارق وقام بفبركة شات برقم هاتفها وأرسله لطارق لإفساد العلاقة بينهما.

وتابعت سوزي أيمن، أن أغلبية أعمامها يعيشون في الأردن، وأقل هدية حصلت عليها كانت بـ 4 آلاف جنيه، موضحة «مش فارق معايا الفلوس وكل اللي يهمني إن اللي يشوفني في الشارع يحترمني».

وقالت البلوجر سوزي أيمن، إنها تصرف الأموال ببذخ كبير «ممكن أصرف 10 آلاف جنيه في يومين وعندي هوس بشراء الملابس الجديدة.. خدت من والدتي قبل كده 20 ألف جنيه وصرفتهم».

البلوجر سوزي أيمن ترد على انتقادات استغلال إعاقة شقيقتها

ردت البلوجر سوزي أيمن، على انتقادات استغلالها إعاقة شقيقتها لتصوير الفيديوهات، قائلة إن لديها شقيقتين هما مي ومودة، «مي الوحيدة اللي بحبها في البيت كله لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن ساعة ما اتولدنا ماما أو بابا في الشغل، إحنا قاعدين مع بعض أنا وهي، ومليش غيرها ومصاحبتش حد في الإبتدائي ولا الإعدادي غيرها، وإحنا الاتنين توأم، وحياتي معاها أكل أو لبس أو خروج».

واستطردت قائلة: «كنت بقدم فيديوهات مع مي لأنها كانت تحفظ القرآن الكريم»، لافتة إلى أنها توقفت عن الظهور معها في الفيديوهات لاتهام البعض لها بمحاولتها استغلال شقيقتها من أجل المتاجرة بها.