قصة ضرب والد حلا شيحة لها بالقلم بسبب كذبها.. ماذا حدث؟

كشفت الفنانة حلا شيحة سبب ضرب والدها لها بالقلم مرة واحدة في حياتها، بسبب كذبها عليه، حيث سألها عن مكان تواجدها هي وشقيقاتها عندما تأخرن في العودة إلى المنزل.

قالت حلا شيحة عبر تصريحات تلفزيونية: «أما والدي سألني قلت له إحنا كنا جنبنا هنا، راح قال أنا عارف إنكم كنتم في المكان ده، ودي المرة الوحيدة في حياتي اللي مد إيده عليّ وضربني قلم».

تصريحات حلا شيحة

وأشارت إلى أنها لا تنسى تلك الواقعة لأن والدها كان يشعر بالضيق من كذبها عليه، مضيفة: «بطبعي كبرت وأنا مش بحب أكذب، إحنا كنا بسطاء مع بعض ونحب بعص كلنا وطبيعيين متعلمناش نخبي حاجة ولو كانت التربية أكثر شدة وعقاب كنا هنحب العكس».

وتابعت حلا شيحة: «أحيانًا بحس إن الحب والاحتواء يكفي في التربية، الحب والخوف بيخلي الشخص مش عاوز يغلط أو يعمل حاجة مش تمام، لكن لو التربية طول الوقت جد هتبقي عاوزة تهربي».

حلا شيحة حلا شيحة

موقف حلا شيحة من المشاهد الجريئة

وفيما يخص موقفها من المشاهد الجريئة بالفن، قالت إن هناك أمور لا يجب أن تكون موجودة في الأعمال الفنية، لكنها لا تستطيع تحريم شيء لكنها تؤمن بضرورة الاعتدال.

وقالت الفنانة حلا شيحة: «الفن مش حرام طبعًا، لكن توجد أشياء لا تصلح أن تكون موجودة، مثل الأحضان الكثيرة، وأنا مؤمنة بذلك، لكن لا يمكنني أن أحرم شيئًا»

وعن مشاركة الفنانات الكلاسيكيات مثل سعاد حسني ونادية لطفي وشادية في مشاهد تحتوي على قُبلات، قالت إن الزمن كان مختلفًا، والأعمال الفنية كانت تتمتع بنوع من الشياكة والجمال لا يتوافر في الأعمال الحديثة، لافتة إلى أنها تركز على الشكل العام للعمل الفني أكثر من الحكم عليه سواء حلال أو حرام.

هنا شيحة وحلا شيحة

والد حلا شيحة والد حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة