قصة عروس الإسماعيلية الكاملة.. من علقة الزفة لمحضر بعد 8 أشهر زواج

عادت واقعة عروس الإسماعيلية، من جديد بعد مرور 8 شهور على زواجهما، الواقعة الشهيرة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت محركات البحث، وقتها، بعدما قام العريس بالاعتداء على عروسته لحظة خروجها من الكوافير بفستان زفافها في الشارع، أمام أعين المارة.

قصة عروس الإسماعيلية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في شهر فبراير الماضي، فيديو للواقعة المؤسفة، في شارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية وتم تداوله على نطاق واسع، ظهر خلاله العريس أثناء الاعتداء على عروسه بشكل وحشي خلال خروجها من الكوافير، وتبادل العروسان وأقاربهما الضرب والسباب بعد دقائق من حفل زفافهما، ووجه لعروسته وصلة ضرب مبرحة حتى قام أحد الأهالي بالمنطقة بإبلاغ قسم أول بالإسماعيلية لفض هذه المشاجرة بعد اعتداء العريس وشقيقته على العروس وسحلها في الشارع وطرحها أرضًا أمام المارة، شن المواطنين هجوما على العريس وأسرته وطالبوا الجهات المسؤولة بمعاقبته على واقعة ضرب عروسته في وسط الشارع.

اعتذار عريس الإسماعيلية

ووجه عريس الإسماعيلية، خلال تصريحات إعلامية، بعد الواقعة المؤسفة، اعتذارًا لزوجته، على ما بدر منه، قائلًا: «مراتي ربنا يخليهالي ويبارك فيها وهي فوق دماغي، وكل الامتنان والتقدير ليها، وبتأسف لستات مصر كلهم لولا هما مكناش جينا، والناس دي منعرفش نعيش من غيرهم بجد، والحمد لله الموضوع جه على قد كده».

عروسة الإسماعيلية تحرر محضر ضد زوجها

ومساء أمس السبت، حررت الزوجة الشهيرة بعروس الإسماعيلية، محضرًا رسميًا بقسم شرطة ثان الإسماعيلية، ضد زوجها تتهمه فيه الاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم.

وقالت الزوجة، خلال أقوالها بالمحضر، إن الزوج قام باحتجازها 15 يوما في غرفة بمنزله، ومنع أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها والتواصل معها.

واتهمت الزوجة الشهيرة زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وقررت الأجهزة الأمنية استدعاء الزوج والاستماع لأقواله.

القبض على عريس الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من إلقاء القبض على الزوج، بعد تقدم زوجته ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها.

عروس الإسماعيلية بعد القبض على زوجها

وعبرت عروس الإسماعيلية، بعد القبض على زوجها عن سعادتها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع القبض على زوجها بهذه السرعة بعد انتهاء الإجراءات القانونية.

وأضافت خلال تصريحات إعلامية لها، أنها كانت تشعر بالخوف الشديد على أسرتها من أي تصرف يمكن أن يقوم به زوجها، بعد تحريرها محضر ضده، مؤكدة على أنها لم تكن تنوي تصعيد الأمور بينهما، إلا أنها اضطرت للجوء لتحرير المحضر، بسبب تصرفات زوجها.

وأشارت إلى أنها كانت تعيش في ظروف صعبة مع زوجها وأنه اعتاد التعدي عليها بالضرب المبرح منذ بداية زواجهما، وعلى مدار 8 أشهر، حتى تطور الأمر إلى أنه قام بحبسها داخل شقة لمدة أسبوعين كاملين.

حقوق إنسان النواب عن واقعة «عروس الإسماعيلية»: ليس من شيم الرجال ضرب الزوجات

عريس الإسماعيلية يعتذر عن ضرب عروسته: ستات مصر فوق دماغنا وسوء تفاهم وخلص