قصة غادة عبد الرازق وفشلها مع أزواجها السابقين.. هل تصل للزوج الـ13؟

يبدو أن الفنانة غادة عبد الرازق من الفنانات اللاتي ليس لهن حظًا موفقًا مع الزواج، حيث أن غادة عبد الرازق تزوجت من 12 رجلًا ولم تستمر في زيجة إلا وانفصلت عنه.

موقع قناة 'صدى البلد'، يستعرض فيما يلي عدد من قصص غادة عبد الرازق مع الزواج.

غادة عبد الرازق وزوجها الأول

كانت أول زيجة للفنانة غادة عبدالرازق من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وكانت غادة وقتها صغيرة جدًا حيث كان عمكرها 17 عامًا، وأنجبت ابنتها الوحيدة روتانا، في سن الـ 18 واستمر زواجهما سبع سنوات، ليكون هذا أكبر وقت تزوجت به غادة.

ثاني زيجة للفنانة غادة عبد الرازق

وكانت الزيجة الثانية للفنانة غادة عبد الرازق من رجل أعمال مصري وكان أكبر منها سنًا واصبح بعد ذلك فارق السن عائقًا كبيرًا بينهما، وانفصلت غادة عبد الرازق عنه بعد فترة قصيرة.

غادة عبد الرازق وزواجها من وليد التابعي

ومن زيجات غادة عبد الرازق أيضًا، كانت قد تزوجت من المنتج الكبير وليد التابعي، وصرحت في لقاء لها أن الزواج كان عرفي، وبعدها تزوجت منه بشكل رسمي، ولكن تم الطلاق بشكل نهائي عندما تم الحكم عليه بالسجن فى قضية شيكات من دون رصيد عام 2009 بعد خلافات كبيرة بينهما.

غادة عبد الرازق تتزوج بصديقها

وتزوجت أيضًا الفنانة غادة عبد الرازق من الصحفي محمد فودة، بعدما جمعتهما علاقة صداقة كبيرة دامت لأكثر من 18 عامًا، وذكرت غادة في أحد اللقاءات أن علاقتها بزوجها محمد فودة استمرت ثلاث سنوات بين الصلح والانفصال وذلك بسبب الخيانة، وأعلنت أنها انفصلت عنه رسميًا ثلاث مرات.

الطلقة الـ 12 للفنانة غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق خبر انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا، مشيرة إلى انهما انتفقا أن يكون الانفصال بشكل هادئ بعيدًا عن إثارة الجدل ومواقع التواصل الاجتماعي.

حذفت غادة عبد الرازق كل الصور والفديوهات التي جمعتها بزوجها الأخير مدير التصوير هيثم زانيتا، عبر حسابها بموقع «انستجرام»، وذلك قبل اعلان خبر انفصالهما.

الزوج الـ 12.. غادة عبد الرازق تخلت عن مسلسل رمضان من أجل الأسرة والقدر ينهي علاقتها بهيثم زنيتا