قصة فتاة المعادي.. خطفها سائق واعتدى عليها داخل جراج

ما إن شاهد سائق "توكتوك" عدد من الشباب داخل سيارة تسير خلف فتاة في الشارع، ومعاكستها، هرول الشاب بآلته نحو الفتاة وطلب منها استقلالها التوكتوك، وعرض عليها توصيلها إلى المكان التي تذهب إليه.

رأت الفتاة أن السائق هو طوق النجاة لها، واستقلت معه التوكتوك وطلبت منه توصيلها إلى أحد المطاعم، لشراء وجبة الطعام لشقيقتها الصغرى.

دخلت الفتاة المطعم وطلبت وجبتها، وعادت مرة ثانية إلى التوكتوك للجلوس داخله خشية من تعرضها للمعاكسة، خاصة أن الساعة كانت الثالثة فجرا، وما إن دخلت فتحرك السائق بها إلى شارع مظلم وهبط منه ليجلس بجوارها على المقعد الخلفي وحاول وضع يده على ظهرها إلا أنها نهرته ونزلت من التوكتوك وطلبت منه إرجاعها إلى حيث أخذها.

وافق الشاب واستقلت معه "التوك توك" ثم طلب منها النزول لتكملة الطريق مشياً على الأقدام وحينذاك أدخلها إلى جراج مهجور بمنطقة مظلمة بالمعادي مكون من طابق واحد وقام بحملها ووضعها على شكائر أسمنت ملقاة بأرضية الجراج بعد أن نزع غطاء رأسها (طرحة) وربط بها على فمها وأضاء مصباح هاتفه المحمول واعتدى عليها.

وفي النهاية عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس سائق «توك توك» بالسجن المشدد 6 سنوات لاتهامه بخطف طفلة والاعتداء عليها بمنطقة المعادي بالقاهرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب، الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر محمد طه.

وتضمن أمر إحالة المتهمين للجنايات، أن المتهم خطف المجني عليها، التي لم تبلغ من العمر 16 سنة بالتحايل، بأن نسج لها خيوط حيلة انطلت عليا، فاستدرجها إلى المكان المعد سلفًا لذلك قاصدًا من ذلك إقصاءها بمنأى عن أعين ذويها، كما أسندت النيابة العامة للمتهم، أنه واقع الطفلة «ش.س» 16 سنة، بغير رضاها بأن نزع عنها ملابسها عنوة واعتدى عليها على النحو المبين بالتحقيقات.

وشهدت المجني عليها في التحقيقات، أنه ومنذ حوالي ثلاثة أشهر سابقة على الإبلاغ وحوالي الساعة الثانية فجراً وحال سيرها متوجهة لمحل شهير بالمعادي لشراء وجبة الطعام لشقيقتها الصغرى تعرضت لمعاكسات من بعض الشباب يستقلون سيارة ويسيروا من خلفها.

وتابعت، أنها أثناء ذلك تقابلت مع المتهم والذي عرض عليها الصعود إلى "التوك توك" قيادته لإيصالها إلى حيث تريد وهدأ من روعها من أثر معاكسة الشباب لها، وقام بتوصيلها بالفعل إلى محل طعام بالمعادي وبعد أن أُخبرت من القائمين عليه أن تجهيز الوجبة يتطلب مدة عشر دقائق وكان المتهم ينتظرها خارج المحل فركبت معه إلى أن يتم تجهيز الوجبة.

وأكدت الطفلة في التحقيقات أنه حال سيرهما بالمعادي توجه المتهم إلى شارع مظلم وأوقف التوكتوك وهبط منه ليجلس بجوارها على المقعد الخلفي وحاول وضع يده على ظهرها إلا أنها نهرته ونزلت من التوكتوك وطلبت منه إرجاعها إلى حيث أخذها فوافق واستقلت معه "التوك توك" ثم طلب منها النزول لتكملة الطريق مشياً على الأقدام وحينذاك أدخلها إلى جراج مهجور بمنطقة مظلمة بالمعادي مكون من طابق واحد وقام بحملها ووضعها على شكائر أسمنت ملقاة بأرضية الجراج بعد أن نزع غطاء رأسها (طرحة) وربط بها على فمها وأضاء مصباح هاتفه المحمول واعتدى عليها.