قصة فيدرا ودينا .. من الخلاف والتصريحات المسيئة إلى الصلح

أعلنت الفنانة دينا الصلح مع الفنانة فيدرا من خلال صورة جمعتهما، خلال العرض الخاص لفيلم العميل صفر، ونشرتها الراقصة دينا، لتنهى خلال استمر لسنوات.

خلاف فيدرا ودينا كشفته الفنانة فيدرا في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، قائلة: «أتجوزت سامح الباجوري وأنا عمري 18 سنة وبعدين اطلقنا ثم عدنا مرة أخرى لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة وكان وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم».

خلاف فيدرا ودينا

وتابعت الفنانة فيدرا عن خلافها مع دينا قائلة: «قرار الدراسة وقتها كان أهم بالنسبة لي من الزواج ومفيش بيني وبين دينا أي علاقة وعمرنا ما كنا صحاب وأنا مش عارفاها».

واستكملت: «ولم تجمعنا أي حاجة غير إنها كانت متزوجة سامح في آخر أيامه، وعدنا للزواج مرة أخرى وأنا عندي 25 سنة وبالتالي أنا زوجته الأولى، ودينا تزوجته بعد طلاقنا بـ 3 سنوات ونصف في أيامه الأخيرة».

وفيما يخص زواجها من شقيقه هاني الباجوري، علقت قائلة: «زيجة لم تستمر طويلًا وتزوجته حبًا في حماتي، مكنتش عاوزة أسيبها، كنت بحب حماتي لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة كانت أمي وصديقتي كانت ست سابقة عصرها».

فيدرا ودينا فيدرا ودينا

تصريحات دينا عن فيدرا

أما دينا فقالت عن فيدرا: «مبطقهاش ست شريرة وسودا ومش لطيفة.. مفيش حاجة بينا أساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وأنا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا.. أنا بكرهها ومش مضطرة أجامل».

ومن جانبها، ردت فيدرا على تصريحات دينا وأكدت أنها لا تهتم، معلقة: «عادي، سيبوا الناس تتكلم».

إلى أن تفاجئ الجمهور خلال الساعات الماضية، وتنشر دينا صورة تجمعها بفيدرا لتدعمها في الفيلم الجديد «العميل صفر» مع الفنان أكرم حسني.

فيدرا ودينا فيدرا ودينا

فيدرا فيدرا

فيدرا ودينا فيدرا ودينا

الراقصة دينا