قصة مأساوية.. بدأت بـ إعلان بيع سيارة على فيسبوك وانتهت بإنهاء حياة شخصين بقنا

اتخذ 5 أشخاص، حيلة ماكرة لبيع سيارة بمبلغ زهيد، من خلال عرضها بإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي، لوقوع الضحايا في الفخ الذين دبروا له.

إعلان لبيع سيارة على فيس بوك

شاهدا شخصان إعلان لبيع سيارة على فيسبوك، مقيمان بمحافظة أسيوط، قاما بمهاتفت عارض الإعلان، لمعرفة مواصفات، وسعر السيارة المعروضة، كان الثمن والمواصفات مناسبين للمشترى خاصة أنه مبلغ قليلة ومغرى.

اتفقا الطرفان على المقابلة بقنا، اصطحب المشترى صديق له، وسافرا من أسيوط إلى قنا، ومعهما المبلغ المالي، لدفعه مقابل شراء السيارة متجهين إلى قنا، وظل طوال الطريق يفكران في العودة بالسيارة، خلال ساعات قليلة، ولكن بمجرد وصولهما حدثت المفاجأة الغير متوقعة، قام الأشخاص بإصطحابهما لمكان لمنطفة جبلية وقاموا بتهديهم بإطلاق النيران عليهما في حالة عدم إعطائهم المبلغ المالي، حاولا الشخصان الهرب ولكن أطلقوا عليهم أعيرة نارية، أودت بحياتهم وتركوهم جثث هامدة على الطريق.

بلاغ بالعثور على جثتين

تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا بشأن العثور على جثتين لـ(شخصين، مقيمان بنطاق محافظتى ' أسيوط- القليوبية') بهما أعيرة نارية متفرقة بالجسم بإحدى الطرق بدائرة المركز.

5 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة المركز).

الأمن يكشف ملابسات الحادث

كشف الأجهزة لأمنية ملابسات واقعة العثور على جثتين بقنا، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة

ضبط المتهمين بإنهاء حياة شخصين بقنا

عقب تقنين الإجراءات تم ستهدافهم وأمكن ضبط (4) أشخاص منهم، وبحوزة أحدهم السلاح المستخدم فى الواقعة (بندقية آلية وعدد من الطلقات - هاتف محمول).

اعترافات المتهمين

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة وقرروا بإستدراجهم للمجنى عليهما من خلال موقع 'فيس بوك' بزعم عرض سيارة للبيع وإصطحابهما لمكان العثور ولدى وصولهم أطلقوا عليهم أعيرة نارية من البندقية المضبوطة بحوزتهم فأودى بحياتهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

السجن 3 سنوات لسيدة متهمة بحيازة هيروين في المطرية