قصة مأساوية لـ 3 شباب من أسرة واحدة ابتلعتهم مياه البحر في جمصة

سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية زيدان، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، حيث لقى ثلاثة أفراد  من أبناء القرية مصرعهم غرقا في مياه البحر بمدينة جمصة أثناء قضائهم للعطلة الصيفية.

قرر ثلاثة شباب من أسرة واحدة، السفر إلى مدينة جمصة ليقضوا وقت لطيف على شاطئ البحر وسط أجواء الصيف وأثناء تخطيطهم لكيفية قضاء وقتهم هناك كان يخطط لهم القدر ويستدرجهم.

فلم يخطر على بال أحد منهم أن تتحول لحظات الفرح والسعادة إلى لحظات قاسية وصعبة عليهم يطلب كل منهم الاستغاثة والعون، حيث نزل الثلاثة لمياه البحر، ونزلت معهم الهموم والحزن، لكن كان القدر قد اتم اتفاقه مع مياه البحر لتبتلعهم، ففجأة سحبتهم المياه.

وبدأ الثلاثي في طلب الاستغاثه والعون من المتواجدين على الشط كي ينقذ حياته، لكن لا حياة لمن تنادي، فمنظر البحر كان مخيفًا للغاية، بجانب أن المياه ظلت تسحبهم إلى أعماق البحر أكثر وأكثر، وظل لموج يرتفع وتغرف أجسادهم بداخل، حتى أن توقفت الاستغاثات، التي كانت تصدر منهم.

فلقى الثلاثة مصرعهم في طرفة عين، ابتلعهم البحر في ثواني معدود، ولكن لم يكتفي البحر بفعلته فق، فحتى هذه اللحظة لم يخرج جثامينهم لذويهم، ولا يزال الماء المالح ينهش في لحمهم، ولكن تسعى فرق الإنقاذ جاهدة، لإخراج جثامينهم من ظلمات البحر في أقرب وقت، حتى ترتاح قلوب ذويهم التي تنفطر عليهم الآن.

وفاة عروسة إثر انقلاب سيارة زفافها بكفر الشيخ

تأجيل استئناف سلمى الشيمي على قرار حبسها لـ 25 يونيو القادم